طرق إزالة الشعر الزائد بدون ألم
طرق إزالة الشعر الزائد بدون ألم

طرق إزالة الشعر الزائد بدون ألم العرب نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم طرق إزالة الشعر الزائد بدون ألم، طرق إزالة الشعر الزائد بدون ألم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، طرق إزالة الشعر الزائد بدون ألم.

العرب نيوز على الرغم من توافر عدد الطرق الحديثة لإزالة الشعر بدون ألم كجلسات الليزر، كريمات إزالة الشعر وغيرها، إلا أن لكل منها عدد الآثار جانبية والمخاطر الصحية فلا تريد الكثير من النساء اللجوء لمثل تلك الطرق. لذلك، تظل الوسائل التقليدية والمتوارثة كالشمع، الحلاوة أو الخيط هي الأفضل على الإطلاق. قد يصاحب تلك الطرق الشعور بالألم، لكن مع ذلك فإن تنائجها هي الأفضل.

 

1- تقشير الجلد

تقشير الجلد قبل إزالة الشعر من الخطوات الضرورية والتي عليكِ القيام بها للحصول على نتائج أفضل. فيساعد ذلك على إزالة طبقات الجلد الميت وتنعيم البشرة لتسهيل عملية إزالة الشعر. كما يعمل كذلك على تفتيح مسام الجلد، ليصبح انتشال بصيلات الشعر أسهل، بذلك يمنحك نتائج أطول مع عدم نمو الشعر بعد فترة قصيرة.

 

2- الكريمات المخدرة موضعياً

تتوافر العديد من أنواع الكريمات المخدرة موضعياً للجلد، والتي يمكنكِ الحصول عليها بسهولة من الصيدلية. قبل إزالة الشعر من أي من مناطق الجسم بالطرق التقليدية كالحلاوة (السويت)، الشمع، أو ماكينة إزالة الشعر، يمكنكِ وضع طبقة من الكريم المخدر على الجلد وتترك لمدة نصف ساعة ثم تزال تمامًا ويتم إزالة الشعر. ننصحكِ باستشارة طبيبك الخاص أو باختبار الكريم على مساحة صغيرة من الجلد قبل استخدامه لتجنب وجود أي حساسية تجاه مكوناته.

 

3- مكعبات الثلج

مرري قطعة من الثلج على المكان المراد إزالة الشعر منه قبل استعمال أي من وسائل الإزالة بمدة عشر دقائق على الأقل. فيساعد ذلك على تقليل الشعور بالألم نتيجة لتمدد الأوعية الدموية وبصيلات الشعر، مما يسهل من عملية إزالة الشعر بدون أي ألم. تعد تلك الطريقة من أفضل الطرق وأكثرها أماناً، نظراً لعدم تعرض الجلد لأي مواد كيماوية أو آثار جانبية.

 

4- المكونات الطبيعية

تحتوي عدد المكونات الطبيعية على مركبات فعّالة تساعد على تقليل الشعور بالألم. يمكنكِ الاستعانة بها في حالة عدم الرغبة في استعمال كريمات التخدير الموضعية.

 

الخميرة

اخلطي مقدار متساوي من الخميرة مع العسل. ضيفي القليل من ماء الورد للخليط. ووزعيه على الجلد قبل إزالة الشعر ليساعد على تقليل الشعور بالألم.

 

زيت القرنفل

زيت القرنفل يعمل كمخدر طبيعي يساعد على تسكين الآلام، كما في حالة آلام الأسنان.

وزعي قطرة واحدة من زيت القرنفل على الجلد قبل إزالة الشعر واتركيه لمدة 10 دقائق قبل أن تبدأي في انتشال الشعر الزائد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، طرق إزالة الشعر الزائد بدون ألم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - طرق إزالة الشعر الزائد بدون ألم.

المصدر : الصباح العربي