فنجان الشاي الصباحي يخبرك عن نوع الجنين!
فنجان الشاي الصباحي يخبرك عن نوع الجنين!

فنجان الشاي الصباحي يخبرك عن نوع الجنين! العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فنجان الشاي الصباحي يخبرك عن نوع الجنين!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 8 أغسطس 2018 05:23 مساءً.
فنجان الشاي الصباحي يخبرك عن نوع الجنين! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فنجان الشاي الصباحي يخبرك عن نوع الجنين! - العرب نيوز - فنجان الشاي الصباحي يخبرك عن نوع الجنين! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فنجان الشاي الصباحي يخبرك عن نوع الجنين!.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تشربين فنجان الشاي في الصباح، ولكن جداتنا كن يشربن شاي العصاري، والشاي في منـازل الصديقات عند الزيارة الأسبوعية، التي كانت تعرف بـ "المقابلة"، وكن يشربن الشاي في الصباح مع الترويقة، فماذا أخذن من معتقدات من كوب الشاي الشفاف ومعرفة نوع الجنين؟
تابعي معنا هذه المعتقدات:
إذا نسيت ملعقتين صغيرتين في كوب الشاي فسوف تضعين توأماً.
إذا أسرفت في تحريك السكر في كوب الشاي فأنت سوف تعانين من آلام الولادة الطويلة، ولن تلدي بسرعة.
إذا عثرت على شعرة في فنجان الشاي فسوف تضعين بنتاً.
وإذا تكونت فقاعات فوق فنجان الشاي فسوف تضعين ولداً.
وإذا برد الشاي فسوف تتأخرين في الإنجاب للمرة الثانية.
وإذا كنت تتحدثين وأنت تشربين الشاي وكنت في شهر حملك الأخير فسوف تضعين بنتاً ثرثارة.
 إذا رشفت الشاي مرة واحدة فسوف تضعين ولداً يعمل في التجارة ويكسب المال بسرعة.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، فنجان الشاي الصباحي يخبرك عن نوع الجنين! العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر فنجان الشاي الصباحي يخبرك عن نوع الجنين! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فنجان الشاي الصباحي يخبرك عن نوع الجنين!.

المصدر : سيدتى