التغيرات السلوكية تدل على الألم لدى الأطفال
التغيرات السلوكية تدل على الألم لدى الأطفال

التغيرات السلوكية تدل على الألم لدى الأطفال العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم التغيرات السلوكية تدل على الألم لدى الأطفال، التغيرات السلوكية تدل على الألم لدى الأطفال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، التغيرات السلوكية تدل على الألم لدى الأطفال.

العرب نيوز - التغيرات السلوكية تدل على الألم لدى الأطفال

06:49 ص الأربعاء 08 أغسطس 2018

بوخوم - (د ب أ):

اخبر الدكتور فيليب جوده إن عدد الأطفال لا يعبرون عن معاناتهم من الألم بالشكل التقليدي، الذي يتمثل في البكاء والصراخ والتأوه والإمساك بعضو الجسم، الذي يشعرون فيه بالألم.

وأكمل اختصاصي التخدير الألماني أنه يمكن للوالدين حينئذ الاستدلال على معاناة الطفل من الألم من خلال التغيرات الطارئة على سلوكياته؛ حيث تتراجع رغبة الطفل في اللعب واللهو ويميل إلى الهدوء ويحرص على التواجد بالقرب من الوالدين، بالإضافة إلى فقدان الشهية.

وفي حال ملاحظة هذه التغيرات، فينبغي استشارة طبيب الأطفال للتحقق مما إذا كان الطفل يعاني من ألم ما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، التغيرات السلوكية تدل على الألم لدى الأطفال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - التغيرات السلوكية تدل على الألم لدى الأطفال.

المصدر : وكالات