تناول البنجر يقاوم ارتفاع ضغط الدم
تناول البنجر يقاوم ارتفاع ضغط الدم

تناول البنجر يقاوم ارتفاع ضغط الدم العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم تناول البنجر يقاوم ارتفاع ضغط الدم، تناول البنجر يقاوم ارتفاع ضغط الدم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تناول البنجر يقاوم ارتفاع ضغط الدم.

العرب نيوز - تناول البنجر يقاوم سطوع ضغط الدم

08:10 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

العرب نيوز-

يمتاز البنجر بلونه الأحمر ومذاقه الرائع، وفيه الكثير من الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية المهمة لصحة الإنسان.

وهو مصدر مهم للألياف، فإنه يمتاز بالحفاظ على سلامة الجهاز الهضمي إذ يحفز نمو البكتيريا النافعة في الأمعاء الغليظة، ويقلل من التهابات الأمعاء وخطر الإصابة بسرطان القولون.

ولعل الميزة الأبرز في للبنجر هي قدرته على ضبط ضغط الدم ومنع ارتفاعه. وتعزى هذه الميزة إلى احتواء البنجر على نسبة عالية من مادة النترات التي توسع الأوعية الدموية، مما يفضي إلى انخفاض ضغط الدم. كما يحتوي البنجر على نسبة عالية من البوتاسيوم الذي يساعد على خفض ضغط الدم والحماية من أمراض القلب والشرايين، حسب ما نشر موقع "ويب طب".

أنبأ أن مادة النترات الموجودة في البنجر تحسن تدفق الدم إلى الدماغ، وتعزز بالتالي القدرات العقلية والإدراكية وتقلل خطر الإصابة بمرض فقدان الذاكرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، تناول البنجر يقاوم ارتفاع ضغط الدم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - تناول البنجر يقاوم ارتفاع ضغط الدم.

المصدر : وكالات