بالصور .. حسين الشحات ونجليه في تدريبات المقاصَّة
بالصور .. حسين الشحات ونجليه في تدريبات المقاصَّة

بالصور .. حسين الشحات ونجليه في تدريبات المقاصَّة، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بالصور .. حسين الشحات ونجليه في تدريبات المقاصَّة" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالصور .. حسين الشحات ونجليه في تدريبات المقاصَّة".

العرب نيوز - الخميس 7 يونيو 2018 06:24 مساءً - العرب نيوز - حرص حسين الشحات نجم العين الاماراتي الحالي والمقاصة السابق ، علي زيارة فريق المقاصة في تدريبه مساء البارحة الأربـعاء الذي اقيم على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي ، وحرص الشحات علي اصطحاب طفليه احمد و أسر خلال الزيارة.

 

ويتواجد الشحات في القاهرة حاليا لقضاء الإجازة السنوية له مع أفراد عائلته بعد نهاية الموسم الكروي في الامارات.

وقام لاعبو المقاصة والجهاز الفني للفريق بقياده طلعت يوسف ، بالترحاب بنجم الفريق السابق ، ومداعبه نجليه ، وتقديم التهنئة له على تألقه مع فريق العين الإماراتي خلال الموسم الماضي ، والتتويج بلقب أفضل لاعب بالدوري الإماراتي متفوقا على العديد من النجوم الكبار .

و اعرب حسين الشحات عن سعادته بزيارة فريق المقاصة مشيدا بدور النادي وادارته برئاسة اللواء محمد عبدالسلام في صناعة اسمه في عالم كرة القدم وحصوله علي فرصة احتراف مفيدة وجيدة، مؤكدا انه لن ينسي فضل المقاصة.

وتمني الشحات كل التوفيق للجهاز الفني ولزملائه ، خلال الموسم الكروي الجديد ، واستعاده مكانه الفريق بالتواجد بالمربع الذهبي ومنافسة الكبار بالدوري الجديد .

وشاطر الشحات مع فريق العين الإماراتي بالفوز بلقبي الدوري والكاس ، وسيشارك مع ناديه في بطولات العالم للأندية التي ستقام في الإمارات نهاية العام الحالي.

.

.

.

 

بالصور .. حسين الشحات ونجليه في تدريبات المقاصَّة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالصور .. حسين الشحات ونجليه في تدريبات المقاصَّة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالصور .. حسين الشحات ونجليه في تدريبات المقاصَّة.

العرب نيوز - بالصور .. حسين الشحات ونجليه في تدريبات المقاصَّة - بالصور .. حسين الشحات ونجليه في تدريبات المقاصَّة

المصدر : الاهرام سبورت