مباراة فرنسا ضد الأرجنتين .. الساحر مبابي يُخيف رونالدو ويقتل أمنية ميسي
مباراة فرنسا ضد الأرجنتين .. الساحر مبابي يُخيف رونالدو ويقتل أمنية ميسي

مباراة فرنسا ضد الأرجنتين .. الساحر مبابي يُخيف رونالدو ويقتل أمنية ميسي، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مباراة فرنسا ضد الأرجنتين .. الساحر مبابي يُخيف رونالدو ويقتل أمنية ميسي" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مباراة فرنسا ضد الأرجنتين .. الساحر مبابي يُخيف رونالدو ويقتل أمنية ميسي".

العرب نيوز - الأحد 1 يوليو 2018 12:15 صباحاً - العرب نيوز - استطاع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، من التألق وتسجيل في مباراة فرنسا ضد الأرجنتين، حيث احرز هدفين لصالح الديوك الفرنسية.

وخلال الشوط الأول من مباراة فرنسا ضد الأرجنتين انتهى النصف الأول من اللقاء بهدف لكل فريق.

ولكن في الشوط الثاني من مباراة فرنسا ضد الأرجنتين انتفض المنتخب الفرنسي بقيادة النجم كيليان مبابي، والذي نجح في تسجيل الهدف الثالث للمنتخب الفرنسي في الدقيقة الـ64 من عمر اللقاء.

وواصل النجم كيليان مبابي تألقه في مباراة فرنسا ضد الأرجنتين، حيث احرز الهدف الثاني له والرابع للديوك الفرنسية في الدقيقة الثامنة والستين من عمر اللقاء.

وبعد هدفيه في مباراة فرنسا ضد الأرجنتين أصبح رصيد مبابي التهديفي في البطولة ثلاثة أهداف، حيث يتأخر بفارق جول فقط عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي أحرز أربعة أهداف بجانب النجم البلجيكي روميلو لوكاكو والذي أحرز أربعة أهداف أيضًا.

وحتى الآن نجح كيليان مبابي في التألق في مباراة فرنسا ضد الأرجنتين على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والعاجز حتى الآن عن تسجيل هدفه الأول في شباك منتخب فرنسا وهدفه الثاني في البطولة بشكل عام.

ويرغب المنتخب الفرنسي في كسر عقدة المنتخب الأرجنتيني خلال مباراة فرنسا ضد الأرجنتين، حيث خسر منتخب فرنسا آخر مباراة له أمام منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم عام 1978 في الأرجنتين في مرحلة دور المجموعات بنتيجة هدفين مقابل جول.

وفي حال انتهت مباراة فرنسا ضد الأرجنتين بفوز المنتخب الفرنسي، فإن الديوك الفرنسية ستواجه الفائز من مباراة البرتغال والأوروغواي في دور الثمانية يوم الـجمعة القادم.

كما أن خسارة راقصي التانجو في مباراة فرنسا ضد الأرجنتين ستؤدي إلى إقالة المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي ورحيله عن تدريب الفريق بعد فشله في قيادة منتخب الأرجنتين للفوز ببطولة كأس العالم.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
شاركنا بتعليقك
‎إلغاء الرد

مباراة فرنسا ضد الأرجنتين .. الساحر مبابي يُخيف رونالدو ويقتل أمنية ميسي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مباراة فرنسا ضد الأرجنتين .. الساحر مبابي يُخيف رونالدو ويقتل أمنية ميسي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مباراة فرنسا ضد الأرجنتين .. الساحر مبابي يُخيف رونالدو ويقتل أمنية ميسي.

العرب نيوز - مباراة فرنسا ضد الأرجنتين .. الساحر مبابي يُخيف رونالدو ويقتل أمنية ميسي - مباراة فرنسا ضد الأرجنتين .. الساحر مبابي يُخيف رونالدو ويقتل أمنية ميسي

المصدر : صحيفة المواطن