هل يسير رونالدو على خُطى أوزيبيو وينقذ البرتغال الشوط الثاني؟
هل يسير رونالدو على خُطى أوزيبيو وينقذ البرتغال الشوط الثاني؟

هل يسير رونالدو على خُطى أوزيبيو وينقذ البرتغال الشوط الثاني؟، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "هل يسير رونالدو على خُطى أوزيبيو وينقذ البرتغال الشوط الثاني؟" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "هل يسير رونالدو على خُطى أوزيبيو وينقذ البرتغال الشوط الثاني؟".

العرب نيوز - الأحد 1 يوليو 2018 12:15 صباحاً - العرب نيوز - انتهى– منذ قليل– الشوط الأول من مباراة المنتخب البرتغالي لكرة القدم ونظيره الأوروغوياني، في إطار منافسات دور الـ16 بنهائيات كأس العالم 2018، بتأخر برازيل أوروبا بهدف دون رد، سجله النجم إدينسون كافاني في الدقيقة السابعة.

وأوضح حساب كأس العالم الرسمي باللغة العربية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن المنتخب البرتغالي لكرة القدم نجح مرة واحدة في تحويل تأخره إلى فوز عريض بنهائيات المونديال.

واضاف حساب كأس العالم في تغريدة على “تويتر”: “مرة واحدة فقط استطاعت البرتغال الفوز بمباراة في مرحلة خروج المغلوب بعد تأخرها في النتيجة: فازت على كوريا الشمالية (5- 3) بعد (0- 3) في ربع نهائي نسخة 1966”.

وأكمل حساب بطولة كأس العالم الرسمي على “تويتر”، أن الأسطورة البرتغالي أوزيبيو سجّل أربعة أهداف في تلك المباراة، ليمنح منتخب بلاده فوزًا هامًّا.

وتعول الجماهير البرتغالية كثيرًا على النجم كريستيانو رونالدو في السير على خُطى الأسطورة أوزيبيو وإنقاذ منتخب برازيل أوروبا في الشوط الثاني.

وقبل مباراة أوروغواي ضد البرتغال اليـوم، أخذ نجم برازيل أوروبا كريستيانو رونالدو بـ15 تسديدة، بينها 7 تسديدات على المرمى، ونجح في تسجيل 4 أهداف في دور المجموعات، وتمكن من استرداد كرتين، وارتكب 3 أخطاء، ووصلت إجمالي تمريراته إلى 85 تمريرة.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
شاركنا بتعليقك
‎إلغاء الرد

هل يسير رونالدو على خُطى أوزيبيو وينقذ البرتغال الشوط الثاني؟، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، هل يسير رونالدو على خُطى أوزيبيو وينقذ البرتغال الشوط الثاني؟، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هل يسير رونالدو على خُطى أوزيبيو وينقذ البرتغال الشوط الثاني؟.

العرب نيوز - هل يسير رونالدو على خُطى أوزيبيو وينقذ البرتغال الشوط الثاني؟ - هل يسير رونالدو على خُطى أوزيبيو وينقذ البرتغال الشوط الثاني؟

المصدر : صحيفة المواطن