حلم رونالدو بالتتويج بكأس العالم .. ينتهي في سوتشي
حلم رونالدو بالتتويج بكأس العالم .. ينتهي في سوتشي

حلم رونالدو بالتتويج بكأس العالم .. ينتهي في سوتشي العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "حلم رونالدو بالتتويج بكأس العالم .. ينتهي في سوتشي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 12:20 صباحاً.
حلم رونالدو بالتتويج بكأس العالم .. ينتهي في سوتشي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حلم رونالدو بالتتويج بكأس العالم .. ينتهي في سوتشي - العرب نيوز - حلم رونالدو بالتتويج بكأس العالم .. ينتهي في سوتشي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حلم رونالدو بالتتويج بكأس العالم .. ينتهي في سوتشي.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 12:20 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - بدأ كريستيانو رونالدو منافسات كأس العالم لكرة القدم بتألق كبير ولكن هذا التألق انتهى بشكل مؤلم بملعب "فيشت" في مدينة سوتشي الروسية.

تسجيل رونالدو ثلاثة أهداف (هاتريك) للمنتخب البرتغالي في المباراة المذهلة أمام المنتخب الإسباني التي انتهت بالتعادل 3/3 كانت تعد بأن هناك المزيد من الأهداف ستسجل.

ولكن عودته مرة اخرى لذات الملعب كتبت نهاية مشاركته في المونديال، حيث فشل رونالدو في تسجيل أي جول في المباراة التي خسرها المنتخب البرتغالي أمام نظيره الأورجواياني 1 / 2 ، اليـوم السـبت، ليودع المونديال من دور الستة عشر.

ويبدو أن حلم رونالدو في الحصول على لقب كأس العالم انتهى علي الرغم من وأنه سيبلغ 37 عاما عندما يقام المونديال في قطر بعد أربع سنوات.

ويبدو أنه من غير المرجح ألا يكون هناك مشاركة خامسة لأفضل لاعب في العالم في العام، والذي كان رابع لاعب بعد أوفه زيلير وبيليه وميروسلاف كلوزه يحرز في أربع بطولات كأس عالم مختلفة.

وعاد الثنائي رونالدو، ومنافسه على لقب أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي إلى بلادهما في نفس اليـوم وذلك بعد خسارة المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره الفرنسي 3 / 4.

بالنسبة للاعبين تشاركا في الحصول على لقب أفضل لاعب في العالم خلال العشر سنوات الأخيرة يبدو أن هناك تنافسا مناسبا بشأن هذا الأمر.

على الأقل، يمكن لرونالدو أن يقول أنه توج ببطولة كبرى ، بعدما فاز المنتخب البرتغالي بيورو 2016. في المقابل مازال ميسي، الذي سيبلغ عامه الـ35 عندما يحين موعد مونديال قطر، يبحث عن لقبه الدولي الغائب.

ويتنافس أخرون على لقب الحذاء الذهبي كهداف المونديال. تبديل الجيل يحدث، وقد يكون الثنائي ميسي ورنالدو يفكران حاليا في اعتزال اللعب الدولي.

ويفترض فرناندو سانتوس مدرب البرتغال أن رونالدو مازال الكثير الذي يقدمه كقائد للفريق، لاسيما وأن بطولة دوري الأمم الأوروبية بصدد البدء في سبتمبر القادم.

واضاف عقب خسارة المنتخب البرتغالي :"كريستيانو لديه الكثير ليقدمه لكرة القدم. هناك بطولة في سبتمبر ونتمنى أن يبقى كريستيانو معنا لمساعدة اللاعبين الصغار على التطور".

 

حلم رونالدو بالتتويج بكأس العالم .. ينتهي في سوتشي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، حلم رونالدو بالتتويج بكأس العالم .. ينتهي في سوتشي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حلم رونالدو بالتتويج بكأس العالم .. ينتهي في سوتشي.

العرب نيوز - حلم رونالدو بالتتويج بكأس العالم .. ينتهي في سوتشي - حلم رونالدو بالتتويج بكأس العالم .. ينتهي في سوتشي

المصدر : بوابة الشروق