«ديشامب»: كنت أنتظر مثل هذه المبارايات منذ أن بدأت مشواري مع فرنسا
«ديشامب»: كنت أنتظر مثل هذه المبارايات منذ أن بدأت مشواري مع فرنسا

«ديشامب»: كنت أنتظر مثل هذه المبارايات منذ أن بدأت مشواري مع فرنسا، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "«ديشامب»: كنت أنتظر مثل هذه المبارايات منذ أن بدأت مشواري مع فرنسا".

اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 01:15 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، أبدى مدرب منتخب فرنسا، ديدييه ديشامب، سعادته الكبيرة عقب الفوز على الأرجنتين 4-3 في مباراة ثمن نهائي مونديال روسيا، مشيرا إلى أن فريق بلاده يتجهز منذ أشهر لمثل هذه المواجهات.

واضاف في تصريحات عقب المباراة: «عندما بدأت مشواري التدريبي كنت أريد خوض مثل هذه المباراة، كنا متقدمين بالنتيجة وبعد أن تأخرنا أعتقد أن اللاعبين أجابوا بشكل جيد وبوقت سريع، كان هذا رائعا بالفعل».

أما عن ميسي، اخبر ديشامب: «كنا نعرف ونتوقع تحركاته، لذلك وضعنا كانتي لمراقبته وفي حال تحرك لمكان آخر هناك من ينتظره، من الصعب مراقبته ولكننا فعلنا قدر المستطاع».

وبشأن أحداث المباراة اخبر مدرب فرنسا: «رغم عدم امتلاكنا للكرة بشكل كبير لكننا صنعنا الفرص وسجلنا الأهداف التي نحتاجها، عندما كنا نفقد الكرة كنا نعرف أننا يجب أن نمنع بانيجا وماسكيرانو من تحريك الكرة بشكل مريح، فهم متواصلون مع ميسي كثيرا في الوسط».

«ديشامب»: كنت أنتظر مثل هذه المبارايات منذ أن بدأت مشواري مع فرنسا، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «ديشامب»: كنت أنتظر مثل هذه المبارايات منذ أن بدأت مشواري مع فرنسا.

العرب نيوز - «ديشامب»: كنت أنتظر مثل هذه المبارايات منذ أن بدأت مشواري مع فرنسا - «ديشامب»: كنت أنتظر مثل هذه المبارايات منذ أن بدأت مشواري مع فرنسا

المصدر : المصرى اليوم