البطلة الأولمبية البريطانية اوهوروغو تعلن اعتزالها
البطلة الأولمبية البريطانية اوهوروغو تعلن اعتزالها

البطلة الأولمبية البريطانية اوهوروغو تعلن اعتزالها، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "البطلة الأولمبية البريطانية اوهوروغو تعلن اعتزالها" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "البطلة الأولمبية البريطانية اوهوروغو تعلن اعتزالها".

العرب نيوز - الأحد 1 يوليو 2018 01:15 صباحاً - العرب نيوز - اعلنت العداءة البريطانية كريستين اوهوروغو، بطلة سباق 400 م في اولمبياد بكين 2008، السـبت في لندن اعتزالها الرياضة في سن الرابعة والثلاثين.

وفي تصريح اوردته هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي)، انبأت اوهوروغو "اليـوم تنطلق بطولة بريطانيا لالعاب القوى ولن اكون موجودة فيها. بدا لي انها اللحظة المناسبة لاعلان اعتزالي رسميا".

وتوجت اوهوروغو بذهبية سباق 400 م في بكين، لكنها لم تستطع الحفاظ على لقبها في اولمبياد لندن بعد اربع سنوات وحلت ثانية مكتفية بالميدالية الفضية خلف منافستها الكبيرة الجامايكية سانيا ريتشاردز-روس.

وتوجت ابنة لندن ايضا ببطولة العالم مرتين عامي 2007 في اوساكا اليابانية، و2013 في موسكو.

وكانت اوهوروغو حذرت في وقت سابق من ان هذا الموسم قد يكون الاخير بالنسبة اليها.

واكملت في تصريحها اليـوم "لم اشعر بأني مستعدة لوقف مسيرتي في نهاية الموسم الماضي، لكن ما بين دراستي والاصابة الدائمة، لم استطع ان اتدرب بالشكل الكافي هذا العام".

البطلة الأولمبية البريطانية اوهوروغو تعلن اعتزالها، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، البطلة الأولمبية البريطانية اوهوروغو تعلن اعتزالها، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، البطلة الأولمبية البريطانية اوهوروغو تعلن اعتزالها.

العرب نيوز - البطلة الأولمبية البريطانية اوهوروغو تعلن اعتزالها - البطلة الأولمبية البريطانية اوهوروغو تعلن اعتزالها

المصدر : الاهرام سبورت