كأس العالم.. فشل رونالدو وإنهاء صمود أوروجواي
كأس العالم.. فشل رونالدو وإنهاء صمود أوروجواي

العرب نيوز - كأس العالم.. فشل رونالدو وإنهاء صمود أوروجواي، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "كأس العالم.. فشل رونالدو وإنهاء صمود أوروجواي"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "كأس العالم.. فشل رونالدو وإنهاء صمود أوروجواي".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 01:16 صباحاً- كتب: علي الزيني

وصل منتخب أوروجواي، إلى دور ربع النهائي للمونديال بعد أن أتم الفوز على البرتغال، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليـوم السـبت، في إطار مواجهات دور الـ16 لبطولة كأس العالم، والتي تقام في روسيا لأول مرة في تاريخها.

تفوق إدينسون كافاني لمنتخب الأوروجواي في الدقيقة 7 برأسية رائعة، وأدرك بيبي جول التعادل في الدقيقة 55، وعاد كافاني واحرز الهدف الثاني في الدقيقة 62.

أبرز أرقام مواجهة البرتغال وأوروجواي


- فشل كريستيانو رونالدو في تسجيل أي جول خلال الأدوار الإقصائية في بطولات كأس العالم 2006 و2010 و2014 و2018، في مرحلة جفاف تهديفية دامت 514 دقيقة بدون أي جول، واحرز سبعة أهداف في 11 مباراة بدور المجموعات، بواقع جول أمام إيران في 2006 وكوريا الشمالية في 2010 وغانا في 2014، وثلاثة أهداف ضد إسبانيا وهدف أمام المغرب في 2018.

- انـتـهت من البرتغال سلسلة أوروجواي التي دامت 597 دقيقة دون تلقي أي جول، وهز بيبي شباك السيليستي للمرة الأولى في مونديال روسيا، بعد فوزها على مـصـر (1-0) والسعودية (1-0) وروسيا (3-0) في دور المجموعات، لتتصدر مجموعتها الأولى في المسابقة بالعلامة الكاملة، وهو الأول أيضا في عام 2018، ويعود آخر جول استقبله المنتخب اللاتيني إلى شهر نوفمبر 2017 على يد النمسا.

- أحرز بيبي أول جول له في كأس العالم، ليصبح أكبر لاعب برتغالي يحرز في تاريخ المسابقة بعمر 35 عاما و124 يوما، وبات الهدف هو الأول للمنتخب البرتغالي في مرحلة خروج المغلوب بالمسابقة، منذ نونو جوميز عام 2006.

- استطاع إدينسون كافاني، مهاجم أوروجواي، من تسجيل خلال 3 أهداف، بالقدم اليمنى، واليسرى، وبالرأس، ليعادل رونالدو وروميلو لوكاكو، نجمي البرتغال وبلجيكا، على الترتيب، في قائمة اللاعبين الذين تمكنوا من التسجيل بـ3 طرق مختلفة، في كأس العالم 2018.
 

كأس العالم.. فشل رونالدو وإنهاء صمود أوروجواي، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"كأس العالم.. فشل رونالدو وإنهاء صمود أوروجواي"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كأس العالم.. فشل رونالدو وإنهاء صمود أوروجواي.

العرب نيوز - كأس العالم.. فشل رونالدو وإنهاء صمود أوروجواي - كأس العالم.. فشل رونالدو وإنهاء صمود أوروجواي

المصدر : التحرير الإخبـاري