نتيجة مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين في أول مواجهات دور الـ16 من بطولة كاس العالم روسيا 2018
نتيجة مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين في أول مواجهات دور الـ16 من بطولة كاس العالم روسيا 2018

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "نتيجة مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين في أول مواجهات دور الـ16 من بطولة كاس العالم روسيا 2018" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "نتيجة مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين في أول مواجهات دور الـ16 من بطولة كاس العالم روسيا 2018" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "نتيجة مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين في أول مواجهات دور الـ16 من بطولة كاس العالم روسيا 2018".

اليوم الأحد 1 يوليو 2018 06:15 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - اليـوم بداية دور الـ16 من بطولة مونديل كـأس الـعـالم بمباراة بين منتخب فرنسا والأرجنتين، مباراة تتسم بالقوة والعب المبدع لوجود افضل لاعب في كرة القدم في إطار صفوف منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، وحسب توقعات العديد من محلليي كرة القدم أن المباراة سوف تكون في غاية الصعوبة على المنتخبين، لوجود العديد من اللاعبين ذات المهارة العالية في إطار صفوف المنتخبين، وسوف يستعمل المنتخبين افضل ما لديهم لتحقيق الفوز بالمباراة ليكون أول منتخب يصل إلى دور ربع النهائي من تصفيات مونديل كـأس الـعـالم روسيا 2018، ليوجه الفائز في مباراة اليـوم بين منتخب البرتغال ومنتخب أوروجواي.

بدأت مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين اليـوم السـبت الموافق 30/6/2018 في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، وبداء تبادل الهجمات من المنتخبين حتى حضرت الدقيقة الثلاثة عشر من عمر الشوط الأول ليحتسب حكم المباراة ركلة جذاء لصالح منتخب فرنسا، ليستطيع لاعب منتخب فرنسا جريس مان تسجيل الهدف الأول، ليتقدم منتخب فرنسا على منتخب الأرجنتين، ومع المحاولات المستمرة من منتخب الأرجنتين يستطيع ادارك التعادل في الدقيقة 41 من الشوط الأول، وتتوالى الهجمات ليصل النتيجة في نهاية المباراة إلى 4-3 لمنتخب فرنسا ليكون أول منتخب في دور ربع النهائي.

ملخص وأهداف مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين في مونديل كـأس الـعـالم 2018

ملخص المباراة الأولي من دور الـ16 بين منتخب فرنسا ومنتخب الأرجنتين لتحديد أول المنتخبات في دور ربع النهائي لبطولة مونديل كـأس الـعـالم روسيا 2018.

احرز اللعب جرس مان جول فرنسا الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 13 من الشوط الأول. احرز اللعب دي ماريا جول التعادل لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 41 من الشوط الأول. تفوق منتخب الأرجنتين بهدف ثاني بقدم أللاعب جابريل ماركادو في الدقيقة 48 في بداية الشوط الثاني. تعادل اللاعب بنخامين بافارد لمنتخب فرنسا في الدقيقة 57 من الشوط الثاني. حالة انهيار في دفاع منتخب الأرجنتين، يستغلها اللاعب كيليان مبابى ليسجل هدفين متتاليين لمنتخب فرنسا في الدقيقة 64، والدقيقة 68. محاولات مستمرة منتخب الأرجنتين لدراك التعادل ولاكن بدون جدوى حتى انتهى وقت المباراة الأصلي. في الدقيقة الثلاثة من الوقت الإضافي يستطيع منتخب الأرجنتين تسجيل هدفة الثالث من خلال اللاعب سيرخيو اغويرو. انتهاء المباراة بفوز منتخب فرنسا على منتخب الأرجنتين بنتيجة 4-3.
إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين في أول مواجهات دور الـ16 من بطولة كاس العالم روسيا 2018، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، نتيجة مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين في أول مواجهات دور الـ16 من بطولة كاس العالم روسيا 2018، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - نتيجة مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين في أول مواجهات دور الـ16 من بطولة كاس العالم روسيا 2018 - نتيجة مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين في أول مواجهات دور الـ16 من بطولة كاس العالم روسيا 2018

المصدر : نجوم مصرية