مبابي يقود فرنسا لتخطي الأرجنتين والتأهل لربع نهائي المونديال
مبابي يقود فرنسا لتخطي الأرجنتين والتأهل لربع نهائي المونديال

مبابي يقود فرنسا لتخطي الأرجنتين والتأهل لربع نهائي المونديال، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأحد 1 يوليو 2018 06:15 صباحاً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "مبابي يقود فرنسا لتخطي الأرجنتين والتأهل لربع نهائي المونديال".

bf676b44fd.jpg

44471882_4.jpgبتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 06:15 صباحاً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، مباراة مثيرة حتى الثواني الأخيرة شهدتها كازان عندما التقى السـبت المنتخب الفرنسي مع نظيره الأرجنتيني ولينتهي اللقاء بفوز ساحق للديوك الفرنسية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فيما جاء الهدف الثالث للأرجنتين في اللحظات الأخيرة.وصل المنتخب الفرنسي إلى الدور ربع النهائي لكأس العالم لكرة القدم في روسيا، بعد فوزه على نظيره الأرجنتيني 4/3 اليـوم السـبت (30 حزيران/يونيو) على ملعب كازان أرينا في دور الستة عشر للبطولة. وجاءت المباراة مثيرة منذ دقائقها الأولى مع سيطرة أرجنتينية في الشوط الأول، فيما تسيد الفرنسيون الشوط الثاني.

ويدين منتخب فرنسا بالفضل في هذا الفوز لكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، الذي احرز الهدفين الثالث والرابع وحصل بنفسه على ضربة الجزاء التي جاء منها الهدف الأول.

وبذلك واصل منتخب الأرجنتين، بقيادة نجمه ليونيل ميسي هداف برشلونة الإسباني، عروضه الباهتة في البطولة ليستحق الخروج المبكر، بعد أن بلغ المباراة النهائية للنسخة الماضية في البرازيل قبل الهزيمة أمام ألمانيا.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله حيث تفوق انطوان غريزمان نجم اتلتيكو مدريد الإسباني بهدف لفرنسا في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، ثم أدرك انخل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان التعادل للأرجنتين في الدقيقة 41.

وأكمل غابريل ميركادو مدافع اشبيلية الإسباني الهدف الثاني للأرجنتين في الدقيقة 48، ثم تعادل بنجامين بافار مدافع شتوتجارت الألماني لفرنسا في الدقيقة 57.

وتقمص مبابي دور البطولة واحرز الهدفين الثالث والرابع لفرنسا في الدقيقتين 64 و68. وفي الوقت بدل الضائع للمباراة احرز البديل سيرخيو أغويرو مهاجم المان سيتي الهدف الثالث للأرجنتين.

وتأهل المنتخب الأرجنتيني لدور الستة عشر بشق الأنفس بعد فوزه في الدقائق الأخيرة على نيجيريا 2/1 في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط. أما منتخب فرنسا فتصدر المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط من انتصارين وتعادل واحد.

وتلتقي فرنسا في دور الثمانية مع الفائز من المباراة الأخرى في دور الستة عشر والتي تجمع في وقت لاحق اليـوم بين أوروغواي والبرتغال. ويتطلع الفريق الفرنسي بقيادة مدربه ديدييه ديشان للفوز بلقب كأس العالم للمرة الثانية في مسيرته بعد أن نال اللقب للمرة الأولى في نسخة 1998 التي جرت على أرضه.

ح.ع.ح/ف.ي (د.ب.أ)
db55542432.jpg

مبابي يقود فرنسا لتخطي الأرجنتين والتأهل لربع نهائي المونديال، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،مبابي يقود فرنسا لتخطي الأرجنتين والتأهل لربع نهائي المونديال.

العرب نيوز - مبابي يقود فرنسا لتخطي الأرجنتين والتأهل لربع نهائي المونديال - مبابي يقود فرنسا لتخطي الأرجنتين والتأهل لربع نهائي المونديال

المصدر : وكالة اونا