تريزيجيه: "هو تصوير اللاعبين لفيديوهات من دقيقتين هو اللى خرجنا من المونديال"
تريزيجيه: "هو تصوير اللاعبين لفيديوهات من دقيقتين هو اللى خرجنا من المونديال"

تريزيجيه: "هو تصوير اللاعبين لفيديوهات من دقيقتين هو اللى خرجنا من المونديال"، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، تريزيجيه: "هو تصوير اللاعبين لفيديوهات من دقيقتين هو اللى خرجنا من المونديال"، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "تريزيجيه: "هو تصوير اللاعبين لفيديوهات من دقيقتين هو اللى خرجنا من المونديال"".


العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 07:15 صباحاً، كشف محمود حسن تريزيجيه صانع ألعاب المنتخب الوطنى ولاعب قاسم باشا التركى، المنتظر انضمامه لصفوف بارما على سبيل الإعارة قادماً من إنتر ميلان الذى ينهى صفقة انتقاله مع النادى التركى، عن تصوير اللاعبين لفيديوهات لأحد الفضائيات فى نفس يوم خوض المباريات بالمونديال فقط.

تريزيجيه: تصوير الفيديوهات كان فى نفس يوم المباريات

الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه يشير فى تصريحاته الصحفية إلى الفيديوهات التى تم تصويرها فى معسكر المنتخب، بإنها كانت بعد الانتهاء من المباراة وليس فى أى يوم آخر ومدة الفيديوهات لم تزيد عن دقيقتين.

كانت أزمة تصوير اللاعبين بغرف الملابس فى معسكر المنتخب المنقضى بروسيا قد انفجرت فى الفترة الأخيرة حيث انتقد الجمهور الأمر بشدة ما دفع تريزيجيه أن يوضح الأمر وتفاصيله، علي الرغم من أن الجمهور المصرى تساءل عن تلك الفيديوهات وكيفية تصويرها دون الحصول على إذن من إدارة المنتخب الوطنى من عدمه.

تريزيجيه: هل التصوير سبب خروجنا من المونديال؟

وتابع تريزيجيه مصرحاً: "هل تصوير اللاعبين لمدة 120 ثانية كان سبب خروجنا من المونديال؟.. أكيد مش التصوير اللى خرجنا من كأس العالم من دور المجموعات".

تريزيجيه: الاتهامات طبيعية بعد توديع المونديال

كما أوضح تريزيجيه فى تصريحاته الصحفية، إنه من الطبيعى إن تحدث اتهامات علي الرغم من إن النتائج سيئة ولكنه اعترض على وصف اللاعبين بالمتخاذلين حيث اخبر:"وصلنا لنهائى كأس الأمم وتأهلنا لكأس العالم بعد غياب 28 عاما فهذا الجيل يسعى بكل قوة لتأدية كل ما لديه ولم نتخاذل أبداً".

تريزيجيه: "هو تصوير اللاعبين لفيديوهات من دقيقتين هو اللى خرجنا من المونديال"، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، تريزيجيه: "هو تصوير اللاعبين لفيديوهات من دقيقتين هو اللى خرجنا من المونديال"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تريزيجيه: "هو تصوير اللاعبين لفيديوهات من دقيقتين هو اللى خرجنا من المونديال".

العرب نيوز - تريزيجيه: "هو تصوير اللاعبين لفيديوهات من دقيقتين هو اللى خرجنا من المونديال" - تريزيجيه: "هو تصوير اللاعبين لفيديوهات من دقيقتين هو اللى خرجنا من المونديال"

المصدر : الموجز