رونالدو يلتحق بميسي خارج مونديال روسيا
رونالدو يلتحق بميسي خارج مونديال روسيا

رونالدو يلتحق بميسي خارج مونديال روسيا، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "

رونالدو يلتحق بميسي خارج مونديال روسيا

" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "رونالدو يلتحق بميسي خارج مونديال روسيا".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 01:22 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - خرج المنتخب البرتغالي، بطل أوروبا، من مباريات دور الستة عشر أمام منتخب أوروغواي بعدما تعرض لهزيمة بهدفين مقابل جول واحد.

ولم يتمكن كريستيانو رونالدو من مساعدة فريقه لمواصلة الطريق نحو دور ربع النهائي في نهائيات كأس العالم منذ عام 2006، ليلحق بمنافسه البارز، ليونيل ميسي، خارج البطولة وفي اليـوم نفسه.

وحقق رونالدو رقما سلبيا بإخفاقه في التسجيل في أي من مباريات الأدوار الإقصائية مع منتخب بلاده للدورة الرابعة لنهائيات كأس العالم على التوالي.

وتطور إدينسون كافاني لأوروغواي من رأسية في الدقيقة الثامنة ثم احرز المدافع بيبي جول التعادل لصالح البرتغال في الدقيقة الخامسة والخمسين، لكن كافاني عاود التسجيل في الدقيقة السادسة والستين ليحسم النتيجة لفريقه.

وبذلك يقابل منتخب أوروغواي والمنتخب الفرنسي في أولى مباريات دور الثمانية، عصر الـجمعة القادم، في مدينة نوفغورد الروسية.

فرنسا تطيح بالأرجنتين من كأس العالم

كأس العالم 2018: ما الذي أصاب ميسي؟

وكان المنتخب الفرنسي قد أقصى نظيره الأرجنتيني من البطولة بعدما فاز عليه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة تألق فيها كيليان مبابي واحرز هدفين لفرنسا.

ومن المقرر أن تتواصل مباريات دور الستة عشر، الأحـد، بمباراتي إسبانيا وروسيا في مدينه الروسية، موسكو، تليها مباراة كرواتيا والدانمارك في مدينة نوفغورد ويقابل الفائزان من مباراتي الغد في مباراة دور ربع النهائي، السـبت القادم، في مدينة سوتشي.

رونالدو يلتحق بميسي خارج مونديال روسيا، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، رونالدو يلتحق بميسي خارج مونديال روسيا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

رونالدو يلتحق بميسي خارج مونديال روسيا

.

العرب نيوز - رونالدو يلتحق بميسي خارج مونديال روسيا - رونالدو يلتحق بميسي خارج مونديال روسيا

المصدر : BBC