ليـفـربول يعلن رسميا غياب محمد صَلَاَح عن انطلاق فترة الإعداد
ليـفـربول يعلن رسميا غياب محمد صَلَاَح عن انطلاق فترة الإعداد

ليـفـربول يعلن رسميا غياب محمد صَلَاَح عن انطلاق فترة الإعداد، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأحد 1 يوليو 2018 02:15 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "ليـفـربول يعلن رسميا غياب محمد صَلَاَح عن انطلاق فترة الإعداد".

wekalet-anba2-ona.png

محمد+صلاحبتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 02:15 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، أعلن نادى ليفربول الإنجليزى اليـوم، السـبت، غياب النجم المصرى الفرعون المصري صلاح عن انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد، المحدد لها بعد غد الاثـنـيـن.

وأستحضر الموقع الرسمى لنادى ليفربول أن جميع اللاعبين المشاركين فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا وهم 8 لاعبين، فى مقدمتهم المصرى الفرعون المصري صلاح والسنغالى ساديو مانى والبرازيلى روبرتو فيرمينو، تأكد غيابهم عن انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.

وأكمل أن فريق ليفربول سيعود للتدريبات بعد غد، الاثـنـيـن، فى “ميلوود”، بعد انتهاء الراحة السلبية التى منحها المدير الفنى يورجن كلوب للاعبيه، حيث ينتظر أن يتواجد 26 لاعباً فى اليـوم الاول أبرزهم جيمس ميلنر ونابى كيتا.

ولم يكشف نادى ليفربول عن موعد انتظام الفرعون المصري صلاح فى التدريبات، فى حين نوهت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية فى وقت سابق، بأن “الفرعون المصرى” سينتظم فى فترة الإعداد بعد 3 أسابيع.

ويفتتح ليفربول مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” بمواجهة وستهام يونايتد يوم 11 أغسطس القادم بملعب “آنفيلد”.

أنبأ أن الفرعون المصري صلاح توج بلقب هداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” برصيد 32 هدفاً.

ليـفـربول يعلن رسميا غياب محمد صَلَاَح عن انطلاق فترة الإعداد، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،ليـفـربول يعلن رسميا غياب محمد صَلَاَح عن انطلاق فترة الإعداد.

العرب نيوز - ليـفـربول يعلن رسميا غياب محمد صَلَاَح عن انطلاق فترة الإعداد - ليـفـربول يعلن رسميا غياب محمد صَلَاَح عن انطلاق فترة الإعداد

المصدر : وكالة اونا