رئيس الوزراء يلتقي محافظ تعز ويؤكد على ضرورة استكمال تحرير المحافظة
رئيس الوزراء يلتقي محافظ تعز ويؤكد على ضرورة استكمال تحرير المحافظة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 08:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "رئيس الوزراء يلتقي محافظ تعز ويؤكد على ضرورة استكمال تحرير المحافظة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "رئيس الوزراء يلتقي محافظ تعز ويؤكد على ضرورة استكمال تحرير المحافظة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، رئيس الوزراء يلتقي محافظ تعز ويؤكد على ضرورة استكمال تحرير المحافظة.

بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 08:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، على ضرورة استكمال تحرير ما تبقى من محافظة تعز والتي لا زالت تقبع تحت وطأة المليشيـات الحوثية اليمنية الانقلابية.

 واضاف رئيس الوزراء خلال لقاءه مع محافظ تعز الدكتور أمين محمود ، أن تعز بمكانتها التاريخية وموقعها الاستراتيجي ورمزيتها الوطنية ستظل بوابة النصر العظيم للوطن من براثن الانقلاب الحوثي البغيض.

واطلع رئيس الوزراء على جملة من المواضيع المتعلقة بالآليات المتبعة بتطبيع الحياة في المحافظة، والجهود التي تبذلها قيادة المحافظة وكافة الأجهزة الأمنية في تحقيق الأمن ومواجهة الاختلالات الأمنية وردع قوى الظلام التي تستهدف الأبرياء من المواطنين.

وشدد بن دغر على ضرورة ترتيب الأوضاع الإدارية والمالية في المحافظة، ومضاعفة الجهود وبذل المزيد من العمل الدؤوب والمضي قدما بشتى الوسائل والطرق ووفقا والإمكانيات المتاحة لتطبيع الحياة.

بدوره ثمن محافظ محافظة تعز الجهود التي تبذل من أجل تعز من قبل الحكومة، شاكرا اهتمامهم ومتابعتهم المستمرة لاحتياجات المحافظة.

مؤكدا سعي النظام المحلية لتقديم الجهد اللازم لخدمة المحافظة ووقوف أبناء تعز الأحرار خلف القيادة السياسية، نابذين كل مظاهر القتل والعنف والانقلاب الحوثي الإيراني على الدولة.

رئيس الوزراء يلتقي محافظ تعز ويؤكد على ضرورة استكمال تحرير المحافظة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رئيس الوزراء يلتقي محافظ تعز ويؤكد على ضرورة استكمال تحرير المحافظة.

العرب نيوز - رئيس الوزراء يلتقي محافظ تعز ويؤكد على ضرورة استكمال تحرير المحافظة - رئيس الوزراء يلتقي محافظ تعز ويؤكد على ضرورة استكمال تحرير المحافظة

المصدر : الصحوة نت