كارلـوس دا سيلفا أوسوريو: «نيمار سانتوس لاعب عظيم وآمل أن تكون مباراة عادلة»
كارلـوس دا سيلفا أوسوريو: «نيمار سانتوس لاعب عظيم وآمل أن تكون مباراة عادلة»

العرب نيوز - كارلـوس دا سيلفا أوسوريو: «نيمار سانتوس لاعب عظيم وآمل أن تكون مباراة عادلة»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "كارلـوس دا سيلفا أوسوريو: «نيمار سانتوس لاعب عظيم وآمل أن تكون مباراة عادلة»"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "كارلـوس دا سيلفا أوسوريو: «نيمار سانتوس لاعب عظيم وآمل أن تكون مباراة عادلة»".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 09:15 مساءً- رفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدرب لمنتخب المكسيك، الحديث عن نجم منتخب البرازيل نيمار دي سيلفا، والذي تعرض لانتقادات واسعة، بسبب سقوطه الدائم في مباريات المونديال.

واضاف أوسوريو خلال المؤتمر صحفي قبل المباراة نقلته صحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية: "لقد تحدثت قبل المباراة عن اللعب النظيف، لن أنتقد أي شخص. نيمار لاعب عظيم وغدًا الحكم هو المسؤول، آمل أن تكون مباراة الغد عادلة".

وأكمل كارلوس أوسوريو : "البرازيل منتخب رائع والأفضل في العالم، كما أن لديهم مدربًا جيدًا مثل تيتي، إنها فرصة رائعة لكرة القدم المكسيكية، ستكون مباراة كرة قدم رائعة".

وتابع: "سنركز على صنع مشاكل في دفاع البرازيل عن طريق اللعب بـ5 لاعبين هجوميين في الملعب على الأقل، آمل أن يتحمل اللاعبون الضغط ويقدموا مباراة جيدة".

واختتم: "سنحاول إيقاف سيطرتهم على الكرة ومنعهم من التسجيل في مرمى المكسيك، سوف تكون مهمة صعبة أمام فريق كبير".

ويقابل المنتخبان غدًا في تمام الساعة الرابعة عصرًا في إطار دور الــ16 من مسابقة كأس العالم والتي تقام في روسيا الاتحادية.

كارلـوس دا سيلفا أوسوريو: «نيمار سانتوس لاعب عظيم وآمل أن تكون مباراة عادلة»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"كارلـوس دا سيلفا أوسوريو: «نيمار سانتوس لاعب عظيم وآمل أن تكون مباراة عادلة»"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كارلـوس دا سيلفا أوسوريو: «نيمار سانتوس لاعب عظيم وآمل أن تكون مباراة عادلة».

العرب نيوز - كارلـوس دا سيلفا أوسوريو: «نيمار سانتوس لاعب عظيم وآمل أن تكون مباراة عادلة» - كارلـوس دا سيلفا أوسوريو: «نيمار سانتوس لاعب عظيم وآمل أن تكون مباراة عادلة»

المصدر : التحرير الإخبـاري