لويس ألبرتو سواريز .. ذكاؤه دمر حصون البرتغال ببراعة
لويس ألبرتو سواريز .. ذكاؤه دمر حصون البرتغال ببراعة

لويس ألبرتو سواريز .. ذكاؤه دمر حصون البرتغال ببراعة، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "لويس ألبرتو سواريز .. ذكاؤه دمر حصون البرتغال ببراعة" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "لويس ألبرتو سواريز .. ذكاؤه دمر حصون البرتغال ببراعة".

العرب نيوز - الأحد 1 يوليو 2018 10:15 مساءً - العرب نيوز - تألق المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الإسباني بشكل لافت للأنظار في مباراة منتخب بلاده أمام البرتغال في إطار منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم روسيا 2018.

ونجح لويس سواريز خلال الشوط الأول من مباراة الأوروغواي والبرتغال في صناعة الهدف الأول للسيليستي والذي أحرزه اللاعب إدينسون كافاني برأسية جميلة في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول.

ولم يكتف لويس سواريز بصناعته للهدف الأول حيث سدد العديد من الكرات على مرمى الحارس البرتغالي باتريسيو طوال المباراة لكن الأخير تعامل معها بشكل جيد.

واحرز لويس سواريز حتى الآن هدفين في بطولة كأس العالم في روسيا حيث كان الهدف الأول له في شباك المنتخب السعودي في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم.

أما الهدف الثاني والذي سجله لويس سواريز في بطولة كأس العالم فكان في شباك المنتخب الروسي في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في مباراة انتهت بفوز المنتخب الأوروغوياني بثلاثية مقابل لا شيء.

وبعد وصل منتخب الأوروغواي إلى دور الثمانية من بطولة كأس العالم 2018 يريد لويس سواريز تدمير الحصون الفرنسية وقيادة منتخب بلاده إلى دور نصف النهائي من المونديال، مثلما فعل منتخب الأوروغواي في مونديال 2010 في جنوب إفريقيا عندما وصل إلى دور نصف النهائي ولكنه خسر من المنتخب الهولندي في تلك المباراة.

أنبأ أن لويس سواريز نجح في الفوز مع نادي برشلونة في موسم 2017-2018 بلقب الدوري الإسباني ولقب كأس ملك إسبانيا ولكنه نقص عن قيادة فريقه للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا والذي ذهب لصالح نادي ريال مدريد الإسباني.

وسبق للنجم لويس سواريز أن تم إيقافه لمدة تسعة أشهر عن اللعب الدولي مع منتخب الأوروغواي وذلك بعد عضه للمدافع الإيطالي جورجيو كيليني في مونديال 2014 في البرازيل.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
شاركنا بتعليقك
‎إلغاء الرد

لويس ألبرتو سواريز .. ذكاؤه دمر حصون البرتغال ببراعة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، لويس ألبرتو سواريز .. ذكاؤه دمر حصون البرتغال ببراعة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، لويس ألبرتو سواريز .. ذكاؤه دمر حصون البرتغال ببراعة.

العرب نيوز - لويس ألبرتو سواريز .. ذكاؤه دمر حصون البرتغال ببراعة - لويس ألبرتو سواريز .. ذكاؤه دمر حصون البرتغال ببراعة

المصدر : صحيفة المواطن