Cristiano Ronaldo .. مونديال 2018 أغلق الباب في وجهه!
Cristiano Ronaldo .. مونديال 2018 أغلق الباب في وجهه!

Cristiano Ronaldo .. مونديال 2018 أغلق الباب في وجهه!، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "Cristiano Ronaldo .. مونديال 2018 أغلق الباب في وجهه!" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "Cristiano Ronaldo .. مونديال 2018 أغلق الباب في وجهه!".

العرب نيوز - الأحد 1 يوليو 2018 10:15 مساءً - العرب نيوز - فشل النجم البرتغالي Cristiano Ronaldo لاعب نادي ريال مدريد ومنتخب البرتغال في أن يقود منتخب بلاده إلى أبعد نقطة ممكنة في بطولة كأس العالم وذلك بعد الخسارة من منتخب الأوروغواي في دور ثمن النهائي بهدفين مقابل جول.

ولم يظهر Cristiano Ronaldo في مباراة البرتغال والأوروغواي بالقوة والتأثير الإيجابي مع منتخب بلاده وذلك بسبب السيطرة الدفاعية عليه والرقابة اللاصيقة له.

وبعد خسارة منتخب البرتغال من منتخب الأوروغواي نقص النجم Cristiano Ronaldo عن تحقيق حلمه وهو الفوز بأول لقب كأس عالم في مسيرته حيث ودع المونديال من الباب الكبير مثل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وذلك بعد إقصاء منتخب الأرجنتين من دور الستة عشر والخسارة من المنتخب الفرنسي برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

وبعد خروج المنتخب البرتغالي من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، ربما يفكر Cristiano Ronaldo في اعتزال اللعب الدولي علي الرغم من أنه يبلغ من العمر 33 عامًا في الفترة الحالية وبحلول كأس العالم عام 2022 سيكون عمره 37 عامًا مما يجعل فرصه في قيادة منتخب البرتغال في البطولة صعبة للغاية.

ويذكر أن Cristiano Ronaldo كان تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا مع نادي ريال مدريد في موسم 2017-2018 وذلك بعد الفوز على نادي ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية بثلاثية مقابل جول في لقاء كان أقيم في مدينة كييف الأوكرانية.

ويسعى Cristiano Ronaldo للفوز بجائزة الكرة الذهبية في العام الحالي كأفضل لاعب في العالم وذلك بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا.

وقيل إن Cristiano Ronaldo يفكر في الرحيل عن صفوف ريال مدريد والانضمام إلى صفوف فريق المان يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية.

أنبأ أن Cristiano Ronaldo كان انضم إلى صفوف ريال مدريد في عام 2009 قادمًا من فريق المان يونايتد بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا مع الشياطين الحمر في عام 2008.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
شاركنا بتعليقك
‎إلغاء الرد

Cristiano Ronaldo .. مونديال 2018 أغلق الباب في وجهه!، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، Cristiano Ronaldo .. مونديال 2018 أغلق الباب في وجهه!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، Cristiano Ronaldo .. مونديال 2018 أغلق الباب في وجهه!.

العرب نيوز - Cristiano Ronaldo .. مونديال 2018 أغلق الباب في وجهه! - Cristiano Ronaldo .. مونديال 2018 أغلق الباب في وجهه!

المصدر : صحيفة المواطن