في مباراة إسبانيا وروسيا .. تطبيق التبديل الرابع للمرة الأولى
في مباراة إسبانيا وروسيا .. تطبيق التبديل الرابع للمرة الأولى

في مباراة إسبانيا وروسيا .. تطبيق التبديل الرابع للمرة الأولى، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "في مباراة إسبانيا وروسيا .. تطبيق التبديل الرابع للمرة الأولى" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "في مباراة إسبانيا وروسيا .. تطبيق التبديل الرابع للمرة الأولى".

العرب نيوز - الأحد 1 يوليو 2018 10:15 مساءً - العرب نيوز - شهدت مباراة إسبانيا وروسيا المُقامة الآن في إطار منافسات دور الـ16 بنهائيات كأس العالم 2018 تطبيق التبديل الرابع في الأشواط الإضافية للمرة الأولى.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد أعلن عن تطبيق التبديل الرابع في الأشواط الإضافية بنهائيات كأس العالم 2018 لتكون مباراة إسبانيا وروسيا هي الأولى التي تشهد النظام الجديد، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل.

وخرج نجم الدب الروسي دالير كوزاييف في الدقيقة 96 من أحداث الشوط الأول الإضافي من مباراة إسبانيا وروسيا ودخل اللاعب ألكسندر إيروكين بدلًا منه.

وشاطر في الدقيقة 104 من أحداث الشوط الأول الإضافي من مباراة إسبانيا وروسيا نجم الماتادور ماركو أسنسيو ودخل النجم رودريجو بدلًا منه، أملًا في تعديل النتيجة.

وتُشير نتيجة مباراة روسيا وإسبانيا في إطار منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس العالم 2018 إلى التعادل الإيجابي بين المنتخبين، حيث تفوق الماتادور في الدقيقة 12 عن طريق سيرجي إيجناشيفيتش الذي احرز جولًا بالخطأ في شباك الدب الروسي.

وحصل الدب الروسي على ركلة جزاء في الدقيقة 39 من أحداث الشوط الأول في مباراة روسيا وإسبانيا بثمن نهائي المونديال بعد لمس المدافع بيكيه للكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ونال بطاقة صفراء.

وسدد نجم الدب الروسي أرتيم دزيوبا ركلة الجزاء بنجاح في شباك الماتادور، ليُعادل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول من مباراة روسيا وإسبانيا المونديالية.

واستمرت نتيجة التعادل الإيجابي حتى نهاية الوقت الأصلي من مباراة روسيا وإسبانيا ليلجأ الحكم إلى لعب شوطينل إضافيين للمرة الأولى في نهائيات كأس العالم 2018.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
شاركنا بتعليقك
‎إلغاء الرد

في مباراة إسبانيا وروسيا .. تطبيق التبديل الرابع للمرة الأولى، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، في مباراة إسبانيا وروسيا .. تطبيق التبديل الرابع للمرة الأولى، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، في مباراة إسبانيا وروسيا .. تطبيق التبديل الرابع للمرة الأولى.

العرب نيوز - في مباراة إسبانيا وروسيا .. تطبيق التبديل الرابع للمرة الأولى - في مباراة إسبانيا وروسيا .. تطبيق التبديل الرابع للمرة الأولى

المصدر : صحيفة المواطن