مباراة كرواتيا ضد الدنمارك تشهد أسرع تعادل بنهائيات كأس العالم
مباراة كرواتيا ضد الدنمارك تشهد أسرع تعادل بنهائيات كأس العالم

مباراة كرواتيا ضد الدنمارك تشهد أسرع تعادل بنهائيات كأس العالم، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مباراة كرواتيا ضد الدنمارك تشهد أسرع تعادل بنهائيات كأس العالم" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مباراة كرواتيا ضد الدنمارك تشهد أسرع تعادل بنهائيات كأس العالم".

العرب نيوز - الأحد 1 يوليو 2018 10:15 مساءً - العرب نيوز - سجلت مباراة كرواتيا ضد الدنمارك المُقامة الآن على ملعب “نيجنى نوفجورود”، في إطار منافسات دور الـ16 بنهائيات المونديال الروسي، أسرع تعادل في تاريخ بطولات كأس العالم.

ونجح نجم “الديناميت” ماتياس يورنسن في هز شباك “الناريون” في الدقيقة الأولى من أحداث مباراة كرواتيا ضد الدنمارك المونديالية، مُستغلًّا خطأ الحارس سوباسيتش، إلا أن ماريو ماندزوكيتش أدرك التعادل في الدقيقة الرابعة.

والمح حساب بطولة كأس العالم الرسمي باللغة العربية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن مباراة كرواتيا ضد الدنمارك شهدت أسرع تعادل في المونديال بعد 3 دقائق و37 ثانية فقط.

وأوضح حساب بطولة كأس العالم الرسمي على “تويتر”، أن أسرع تعادل سابق قبل مباراة كرواتيا ضد الدنمارك اليـوم، كان لمنتخب نيجيريا بعد مرور 3 دقائق و47 ثانية أمام الأرجنتين، يوم 25 يونيو، في إطار منافسات دور المجموعات من مونديال 2014.

وقبل مباراة كرواتيا ضد الدنمارك في ثمن نهائي المونديال الروسي، قدم “الناريون” أداءً مميزًا في منافسات دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، حيث بدأ مشواره بالفوز على نيجيريا بهدفين دون رد، ثم اكتساح الأرجنتين بثلاثية، وأخيرًا التغلب على أيسلندا بهدفين مقابل جول.

على الجانب الآخر، قدم “الديناميت” أداءً جيدًا قبل مباراة كرواتيا ضد الدنمارك اليـوم، وفاز في الجولة الأولى بدور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018 على بيرو بهدف دون رد، ثم تعادل إيجابيًّا مع أستراليا، وسلبيًّا مع المنتخب الفرنسي.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
شاركنا بتعليقك
‎إلغاء الرد

مباراة كرواتيا ضد الدنمارك تشهد أسرع تعادل بنهائيات كأس العالم، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مباراة كرواتيا ضد الدنمارك تشهد أسرع تعادل بنهائيات كأس العالم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مباراة كرواتيا ضد الدنمارك تشهد أسرع تعادل بنهائيات كأس العالم.

العرب نيوز - مباراة كرواتيا ضد الدنمارك تشهد أسرع تعادل بنهائيات كأس العالم - مباراة كرواتيا ضد الدنمارك تشهد أسرع تعادل بنهائيات كأس العالم

المصدر : صحيفة المواطن