مدرب إسبانيا يثير الغموض بشأن مستقبله مع الفريق
مدرب إسبانيا يثير الغموض بشأن مستقبله مع الفريق

مدرب إسبانيا يثير الغموض بشأن مستقبله مع الفريق العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مدرب إسبانيا يثير الغموض بشأن مستقبله مع الفريق" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 10:16 مساءً.
مدرب إسبانيا يثير الغموض بشأن مستقبله مع الفريق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مدرب إسبانيا يثير الغموض بشأن مستقبله مع الفريق - العرب نيوز - مدرب إسبانيا يثير الغموض بشأن مستقبله مع الفريق .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب إسبانيا يثير الغموض بشأن مستقبله مع الفريق.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 10:16 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - لم يرغب فيرناندو هييرو، مدرب منتخب إسبانيا في كشف النقاب عن مستقبله مع الفريق، عقب خروجه المفاجيء من دور الستة عشر لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا بروسيا، إثر خسارته بركلات الترجيح أمام المنتخب الروسي اليـوم الأحـد، غير أنه أرسل برسالة ربما يراها البعض أنها بمثابة رسالة وداع.

اخبر هييرو، الذي تولى قيادة المنتخب الإسباني قبل يومين من انطلاق البطولة، خلف للمدرب المقال جولين لوبيتيجي، في تصريحات إعلامية عقب المباراة "إنه لمن دواعي سروري الاستمرار في العمل مع الفريق، لكن القرار النهائي ليس بيدي، بعد الخروج من المونديال".

ورغم الخروج المبكر، أصر هييرو على تسديد الشكر للاعبيه على المجهود الذي بذلوه خلال البطولة.

أوضح المدرب الإسباني "كان جهد اللاعبين مذهلا، قلنا إنه مع دخول البطولة إلى مرحلة الأدوار الإقصائية فإنه يتوجب علينا عدم ارتكاب أي أخطاء. تصرف اللاعبون بطريقة احترافية وأبلغتهم بأنه لا يوجد أي لوم عليهم".

بتلك النتيجة، واصلت لعنة مواجهة المنتخبات صاحبة الأرض في المونديال مطاردتها للمنتخب الإسباني، الفائز باللقب عام 2010، بعدما تلقى هزيمته الرابعة أمام المنتخبات المضيفة لكأس العالم، حيث خسر أمامها أعوام 1934 و1950 و2002.

مدرب إسبانيا يثير الغموض بشأن مستقبله مع الفريق، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مدرب إسبانيا يثير الغموض بشأن مستقبله مع الفريق، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مدرب إسبانيا يثير الغموض بشأن مستقبله مع الفريق.

العرب نيوز - مدرب إسبانيا يثير الغموض بشأن مستقبله مع الفريق - مدرب إسبانيا يثير الغموض بشأن مستقبله مع الفريق

المصدر : بوابة الشروق