شمايكل: حزين للهزيمة أمام كرواتيا وفخور بما قدمه زملائي
شمايكل: حزين للهزيمة أمام كرواتيا وفخور بما قدمه زملائي

شمايكل: حزين للهزيمة أمام كرواتيا وفخور بما قدمه زملائي، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "شمايكل: حزين للهزيمة أمام كرواتيا وفخور بما قدمه زملائي".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أعرب كاسبر شمايكل حارس مرمى الدنمارك وأفضل لاعب في مباراة كرواتيا والدنمارك، التي خسرمنتخب بلاده بركلات الترجيح في دور الستة عشر لكأس العالم، والمقامة حاليًا بروسيا عن حزنه للهزيمة لكنه أعرب عن فخره بزملاؤه في منتخب بلاده.

 

واضاف شمايكل في ظهور صحفي عقب اللقاء: "إنه شعور غريب، حزين للهزيمة ولكن فخور بهذا الفريق بأكمله لما أنجزناه هنا. اليـوم كانت لدينا الفرصة وفي الشوط الثاني كنا الأفضل وكذلك في الوقت الإضافي أيضًا، من الصعب أن تتقبل هذه الهزيمة بهذه الطريقة. لا يجب أن يتحمّل أحد من اللاعبين وزر إهدار الركلات، هذا يحدث في كرة القدم. بخصوص التصدي لركلات الجزاء والترجيح أن أتبع حدسي ولكن في النهاية لم تكتمل الأمور وفق ما كنا نريد".

 

 

 

شمايكل: حزين للهزيمة أمام كرواتيا وفخور بما قدمه زملائي، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شمايكل: حزين للهزيمة أمام كرواتيا وفخور بما قدمه زملائي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شمايكل: حزين للهزيمة أمام كرواتيا وفخور بما قدمه زملائي.

العرب نيوز - شمايكل: حزين للهزيمة أمام كرواتيا وفخور بما قدمه زملائي - شمايكل: حزين للهزيمة أمام كرواتيا وفخور بما قدمه زملائي

المصدر : الفجر