داليتش: مباراتنا أمام روسيا ستكون متقاربة
داليتش: مباراتنا أمام روسيا ستكون متقاربة

داليتش: مباراتنا أمام روسيا ستكون متقاربة، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "داليتش: مباراتنا أمام روسيا ستكون متقاربة".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، صرح زلاتكو داليتش المدرب لكرواتيا عقب الفوز على الدنمارك بركلات الترجيح في دور الستة عشر لكأس العالم، والمقامة حاليًا بروسيا بأن مباراتهم المقبلة في دور الثمانية أمام روسيا ستكون متقاربة.

 

واضاف داليتش في ظهور صحفي عقب اللقاء: "تهانيّ للاعبين على التأهل. كانت مباراة صعبة، لقد استقبلنا هدفا مبكرا ثم تعادلنا، صنعنا عدة فرص ولكن بقينا ثابتين حتى بعد إهدار مودريتش لركلة الجزاء في اللحظات الأخيرة. في كرة القدم يجب أن تستحق الحظ بفضل العمل المتواصل والجهد الكبير دوما. الآن نريد التنفس وتذكر هذه اللحظات الجميلة قبل أن نذهب لمواجهة روسيا في ربع النهائي. ستكون مباراة كبيرة ويجب أن نكون ثابتين بشكل أكبر، وعلينا أن نلعب بشكل أفضل".

 

واختتم داليتش تصريحاته قائلًا: "حتى الآن لعبنا بشكل جيد، وفزنا بكل مباريتنا في المجموعة. أنا متأكد أن المباراة المقبلة ستكون متقاربة. لم نلعب اليـوم مثلما لعبنا في الدور الأول، ولكن كما تعرف النجوم والأسماء الكبيرة لا تفوز وحدها، ولكن الفرق والعمل والجهد الجماعي. الحارس دانييل سوباسيتش كان عند حسن الظن به، عندما كنا سنخرج أعادنا للمنافسة وساعدنا على الفوز. عندما تحقق الانتصار تعرف أن عليك أن تستمر بالقتال وتنتقل للمرحلة المقبلة ولا تنظر كثيراً للوراء".

 

 

داليتش: مباراتنا أمام روسيا ستكون متقاربة، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، داليتش: مباراتنا أمام روسيا ستكون متقاربة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، داليتش: مباراتنا أمام روسيا ستكون متقاربة.

العرب نيوز - داليتش: مباراتنا أمام روسيا ستكون متقاربة - داليتش: مباراتنا أمام روسيا ستكون متقاربة

المصدر : الفجر