«الدون» يرفض التقاعد ويصر على الاستمرار حتى عامه الـ41.. و«البرغوث» يعيش حالة إحباط ويدرس الاعتزال الدولى
«الدون» يرفض التقاعد ويصر على الاستمرار حتى عامه الـ41.. و«البرغوث» يعيش حالة إحباط ويدرس الاعتزال الدولى

«الدون» يرفض التقاعد ويصر على الاستمرار حتى عامه الـ41.. و«البرغوث» يعيش حالة إحباط ويدرس الاعتزال الدولى، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "«الدون» يرفض التقاعد ويصر على الاستمرار حتى عامه الـ41.. و«البرغوث» يعيش حالة إحباط ويدرس الاعتزال الدولى".

اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 09:15 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، دائما نجدهما فى المحافل الكروية العالمية مع نادييهما متألقين، مبدعين، مميزين، ولكن عندما يقرران خلع قميص فريقهما، وارتداء قميص منتخبيهما، واللعب فى بطولات كأس العالم، يحدث العكس، ونجدهما غير متألقين، وغير مبدعين، ويصابان بانخفاض حاد فى المستوى الفنى، إنهما النجمان الكبيران، كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسى.

ودع الأول بطولة كأس العالم بعد خسارة منتخب بلاده البرتغال بهدفين مقابل جول، على يد منافسه أوروجواى، خلال اللقاء الذى جمعهما، البارحة الأول، على أرض ملعب «فيشت الأوليمبى»، بالعاصمة الروسية، موسكو، في إطار منافسات دور الـ16 لبطولة مونديال روسيا.

احرز أهداف اللقاء ادينسون كافانى، عند الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول، و62 من الشوط الثانى، بينما احرز جول «برازيل أوروبا»، المدافع كيبلير لافيران بيبى بعد 10 دقائق من انطلاق الشوط الثانى للقاء.

ليونيل ميسى فى حالة من الصدمة خلال مباراة الأرجنتين وكرواتيا - صورة أرشيفية

وفشل البرغوث فى تحقيق حلمه ومعانقة المجد مع البطولة الغائبة عنه، والتتويج ببطولة كأس العالم، ووصوله إلى قمة دييجو مارادونا، ولكن ملعب «کازان أرينا» كان له رأى آخر، بعد أن شهد على خسارة منتخب الأرجنتين بقيادة «البرغوث»، بأربعة أهدف مقابل ثلاثة، لصالح فرنسا، في إطار منافسات دور الـ16 لبطولة كأس العالم فى روسيا 2018.

وبعد انتهاء المباراتين، أطلقت الصحف عناوينها تجاه النجمين الكبيرين، وتحدثت عن مستقبلهما فى بطولات كأس العالم المقبلة، والتى ستبدأ فى عام 2022 بقطر، وهل سيتمكنان من اللحاق بهذه البطولة أم لا؟

انبأت شبكة «BBC»، البريطانية، إن فشل ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدو، وعدم قدرتهما على إحداث تأثيرات حاسمة فى بطولات كأس العالم، يعنى أن آمالهما وحلمهما فى التتويج بأكبر جائزة فى اللعبة، وهى لقب كأس العالم، قد انتهى بالنسبة لهما.

أشار التقرير البريطانى إلى إن النجم الأرجنتينى يبلغ من العمر 31 عاما حتى هذه البطولة التى ستنتهى 15 يوليو من الشهر الجارى، وأن النجم البرتغالى محطته العمرية وصلت إلى 33 عاما، وهذا يعنى أيضا أن فوزهما بهذا اللقب أصبح صعبا وانخفض بشكل حاد.

انبأت صحيفة «ديلى ميل»، البريطانية، إن سوبر ستار الأرجنتينى لا يتوج بأكبر جائزة فى تاريخ كرة القدم لأنه فشل فى التسجيل فى مباراة الإقصاء أمام فرنسا، كما ابتعد إبداعه عن البطولة، ولم يقدم المستوى الفنى الجيد، مثلما يفعل مع برشلونة الإسبانى.

وتوقعت الصحيفة البريطانية اعتزال النجم الأرجنتينى، بعد خروجه من هذه البطولة وتقاعده اللعب دوليا، كما فعل زميله بالتانجو، خافيير ماسكيرانو، وصرح اعتزاله اللعب الدولى،عقب لقاء الديوك، بعد أن مثل منتخب بلاده فى 146 مباراة.

واحرز العديد من مشجعى منتخب التانجو تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، وانقسمت ما بين التعاطف مع نجم برشلونة الإسبانى، وإلقاء اللوم والفشل على شماعة لاعبى المنتخب الذين وصفوهم بالفقراء فنيا، ولقلة إمكانيات خورخى سامباولى، المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين.

ومثلما اهتمت الصحف بالبرغوث، فعلت مع «الدون»، وقالت صحيفة «إكسبريس»، البريطانية إن كريستيانو رونالدو لن يتقاعد وسيستمر مع منتخب بلاده خلال الفترة المقبلة، علي الرغم من أنه يرى فى نفسه القدرة على اللعب حتى عمر 41 عاماً بما يعنى 8 سنوات من الآن، فمن المحتمل أن يلعب بطولتى عالم، وليست واحدة فقط.

اكمل التقرير البريطانى أن «الدون» تقريباً يريد الاستمرار إلى الأبد فى هذه اللعبة، ولا يريد إعلان اعتزاله والخروج من المستطيل الأخضر، سواء أتم حلمه والتتويج بلقب كأس العالم، أم لم يحققه.

فيما انبأت صحيفة «إندبندنت»، البريطانية، إن كريستيانو رونالدو يستحق نهاية أفضل، والاستمرار فى المونديال وليس الوداع كما حدث أمام أوروجواى، فى لقاء البارحة الأول.

«الدون» يرفض التقاعد ويصر على الاستمرار حتى عامه الـ41.. و«البرغوث» يعيش حالة إحباط ويدرس الاعتزال الدولى، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «الدون» يرفض التقاعد ويصر على الاستمرار حتى عامه الـ41.. و«البرغوث» يعيش حالة إحباط ويدرس الاعتزال الدولى.

العرب نيوز - «الدون» يرفض التقاعد ويصر على الاستمرار حتى عامه الـ41.. و«البرغوث» يعيش حالة إحباط ويدرس الاعتزال الدولى - «الدون» يرفض التقاعد ويصر على الاستمرار حتى عامه الـ41.. و«البرغوث» يعيش حالة إحباط ويدرس الاعتزال الدولى

المصدر : المصرى اليوم