الأهرام يُصعّد ضد حسين الشحات.. ويهدد بـ«مخاطبة العين»
الأهرام يُصعّد ضد حسين الشحات.. ويهدد بـ«مخاطبة العين»

الأهرام يُصعّد ضد حسين الشحات.. ويهدد بـ«مخاطبة العين»، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الأهرام يُصعّد ضد حسين الشحات.. ويهدد بـ«مخاطبة العين»".

اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 09:15 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، تحدى نادي الأهرام، الأسيوطي سابقًا، حسين الشحات، لاعب نادي العين الإماراتي، تقديم ما يثبت حقيقة التفاوض معه.

وأستحضر ظهور للنادي على «تويتر»، صباح الاثـنـيـن، أن «نادي بيراميدز يتحدى اللاعب حسين الشحات إثبات المفاوضات معه».

وصرح البيان أن نادي الأهرام سيخاطب نادي العين بهذا الخصوص، مضيفًا: «يبدو أنها محاولة من اللاعب لكسب التعاطف بعد تغريدته التي لاقت استهجانا كبيرا قبل يومين، وأنه إذا كان لا يبحث عن المادة من الاحتراف في كرة القدم لبقي في مـصـر».

وكشف «الشحات»، في تصريحات تليفزيونية، مساء الأحـد، أنه رفض عرضًا كبيرًا من نادي الأهرام؛ احترامًا لنادي الأهلي.

الأهرام يُصعّد ضد حسين الشحات.. ويهدد بـ«مخاطبة العين»، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الأهرام يُصعّد ضد حسين الشحات.. ويهدد بـ«مخاطبة العين».

العرب نيوز - الأهرام يُصعّد ضد حسين الشحات.. ويهدد بـ«مخاطبة العين» - الأهرام يُصعّد ضد حسين الشحات.. ويهدد بـ«مخاطبة العين»

المصدر : المصرى اليوم