وزير الرياضة: الشباب كنز الوطن وهم القادرون على صناعة المستقبل
وزير الرياضة: الشباب كنز الوطن وهم القادرون على صناعة المستقبل

وزير الرياضة: الشباب كنز الوطن وهم القادرون على صناعة المستقبل، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "وزير الرياضة: الشباب كنز الوطن وهم القادرون على صناعة المستقبل" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "وزير الرياضة: الشباب كنز الوطن وهم القادرون على صناعة المستقبل".

العرب نيوز - الاثنين 2 يوليو 2018 09:15 صباحاً - العرب نيوز - التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمجوعة من الشباب المصري من مختلف المحافظات للاستماع إلى مقترحاتهم وأراءهم ومتطلباتهم و رؤيتهم لدورهم في مرحلة مهمة يُعظّم فيها دور الشباب و ذلك بديوان عام الوزارة.

أعرب وزير الشباب عن سعادته بالأفكار المتميزة، مؤكدا أن الشباب هم الكنز الحقيقي للوطن القادر على التطوير والتغيير من أجل مستقبل أفضل.

والمح إلى أن ضرورة التفكير (خارج الصندوق) مع الارتباط بالأمور الواقعية للخروج بحلول علمية وعلمية حول ما يواجه مـصـر من تحديات كبرى.

وأكمل وزير الشباب والرياضة، انه سوف يتم دارسة كافة المبادرات ودمجها مع برامج الوزارة وتطوير البرامج القائمة بما يحقق النهضة الحقيقة، وان الاستثمار الحقيقى هو الاستثمار في العنصر البشرى في دولة الشريحة الكبرى فيها من الشباب.

تناول اللقاء مقترحات تحت خمسة محاور : وهي التوظيف والمبادرات الثقافية و المبادرات الاجتماعية و المبادرات السياسية و المبادرات الرياضية.

حضر اللقاء د. يوسف ورادنى مساعد وزير الشباب والرياضة لتطوير قدرات الشباب.

.


.


.


.

وزير الرياضة: الشباب كنز الوطن وهم القادرون على صناعة المستقبل، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، وزير الرياضة: الشباب كنز الوطن وهم القادرون على صناعة المستقبل، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وزير الرياضة: الشباب كنز الوطن وهم القادرون على صناعة المستقبل.

العرب نيوز - وزير الرياضة: الشباب كنز الوطن وهم القادرون على صناعة المستقبل - وزير الرياضة: الشباب كنز الوطن وهم القادرون على صناعة المستقبل

المصدر : الاهرام سبورت