الـزمـالك يطلب التعاقد مع ياسر إبراهيم
الـزمـالك يطلب التعاقد مع ياسر إبراهيم

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "الـزمـالك يطلب التعاقد مع ياسر إبراهيم" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "الـزمـالك يطلب التعاقد مع ياسر إبراهيم" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الـزمـالك يطلب التعاقد مع ياسر إبراهيم".

اليوم الاثنين 2 يوليو 2018 11:15 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أكد عاطف حنفى، مدير الكرة بنادى سموحة، أن على ماهر، المدير الفنى الحالى للفريق، عقد جلسة فى بداية مهمته مع مع ميمى عبد الرازق، المدرب السابق، تم خلالها مناقشة العديد من الأمور الخاصة بالفريق وهناك حالة تعاون كبيرة بين الثنائى.

وأكمل حنفى، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "لم يخطرنا أى شخص بوجود اجتماع فى اتحاد الكرة لمناقشة شكل الدورى، ولم يتم إبلاغنا حتى الآن"، مشددا على ضرورة إخطاره بالاجتماع، لأنه ليس لديه فكرة عن وجود اجتماع فى الجبلاية اليـوم لتحديد شكل الدورى ومواعيده".

والمح مدير الكرة بسموحة إلى أن هناك مشكلات فى مواعيد الدورى بسبب البطولات الأفريقية والعربية، وأعتقد أن اقتراح الدورى من مجموعتين غير مجدٍ ومفيد، خصوصا أننا نتعاقد مع اللاعبين لخوض نحو 34 مباراة فى المسابقة.

وركز عاطف حنفى أن سموحة تعاقد مع خليل نيمار من نادى فاتيما البرتغالي على سبيل الإعارة لمدة موسم بنية البيع، لافتا إلى أن سموحة ليس له أى علاقة بالزمالك قائلا، "لم نتلق أى عروض من الأهرام أو الإسماعيلى لضم المهدى سليمان حارس الفريق، وأعتقد أن اللاعب لن يرحل عن النادى، كما تلقينا عرضا من الزمالك للحصول على خدمات ياسر إبراهيم، وأمر رحيله متروك للجهاز الفنى وإدارة النادى".

وتابع حنفى "تعاقدنا مع ثنائى الأسيوطى شريف رضا، والأفريقى شلونجو، بجانب الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، وضم محمود منصور، ظهير أيسر الداخلية، وأمير عابد، وديرك مهاجم أوغندا".

الـزمـالك يطلب التعاقد مع ياسر إبراهيم، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، الـزمـالك يطلب التعاقد مع ياسر إبراهيم، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - الـزمـالك يطلب التعاقد مع ياسر إبراهيم - الـزمـالك يطلب التعاقد مع ياسر إبراهيم

المصدر : صدى البلد