تعرف على تفاصيل عقد صَلَاَح الجديد.. "الأعلى أجرا في تاريخ ليـفـربول"
تعرف على تفاصيل عقد صَلَاَح الجديد.. "الأعلى أجرا في تاريخ ليـفـربول"

تعرف على تفاصيل عقد صَلَاَح الجديد.. "الأعلى أجرا في تاريخ ليـفـربول"، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "تعرف على تفاصيل عقد صَلَاَح الجديد.. "الأعلى أجرا في تاريخ ليـفـربول"" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "تعرف على تفاصيل عقد صَلَاَح الجديد.. "الأعلى أجرا في تاريخ ليـفـربول"".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 11:15 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أخذ نادي ليفربول خطوة إيجابية للحفاظ على نجمه المصري الفرعون المصري صلاح، ووقع معه على عقد جديد طويل الأمد، براتب هو الأعلى في تاريخ أي لاعب مثّل النادي الإنجليزي بحسب صحيفة "ديلي ميل".

d643686110.jpgالفرعون المصري صلاح النادي : ليفربول
1baf07ed3f.jpg ليفربول

هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" نوهت أن العقد ممتد حتى 2023 بواقع 5 سنوات قادمة، ولا يحتوي على شرط جزائي، مما يمنع اللاعب من الرحيل إلا بموافقة ناديه.

كما نوهت عدة مصادر إنجليزية على رأسها صحيفتي "ديلي ميل" و"إكسبريس" أن راتب صلاح الأسبوعي الجديد يبلغ 200 ألف جنيه إسترليني.

366900d155.jpg كلوب: تجديد عقد صلاح مؤشر واضح لقدرة ليفربول على ضم أفضل المواهب placeholder.jpg "لتوضيح شيئين مهمين".. رسميا - ليفربول يجدد عقد صلاح placeholder.jpg رد ناري من وكيل صلاح على "إلغاء عقد أديداس" placeholder.jpg ليفربول يبدأ إستعداده للموسم الجديد بدون صلاح

ويعد راتب صلاح الجديد هو الأعلى في فريق ليفربول، متفوقا على الهولندي فيرجيل فان ديك وروبيرتو فيرمينو اللذين يتقاضيان 150 جنيه إسترليني أسبوعيا، وفابينيو الذي يتقاضى 130 جنيه إسترليني في الأسبوع.

واحرز صلاح (26 عاما) 44 هدفا مع ليفربول في 52 مباراة خاضها الموسم الماضي، كما صنع 16 هدفا، وقاد فريقه للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسره الريدز 1-3 أمام ريال مدريد.

:

في الجول يكشف تفاصيل عقد جروس مع الزمالك.. "جهاز أجنبي وشرط فسخ العقد"

خبر في الجول – جروس يعود بقوة لحسابات الزمالك.. والمدرب يصل القاهرة خلال ساعات

رد ناري من وكيل صلاح على "إلغاء عقد أديداس"

في الجول يكشف – ما يمكن انتظاره من اجتماع اتحاد الكرة مع أندية الممتاز

الفرعون المصري صلاح ليفربول

تعرف على تفاصيل عقد صَلَاَح الجديد.. "الأعلى أجرا في تاريخ ليـفـربول"، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، تعرف على تفاصيل عقد صَلَاَح الجديد.. "الأعلى أجرا في تاريخ ليـفـربول"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تعرف على تفاصيل عقد صَلَاَح الجديد.. "الأعلى أجرا في تاريخ ليـفـربول".

العرب نيوز - تعرف على تفاصيل عقد صَلَاَح الجديد.. "الأعلى أجرا في تاريخ ليـفـربول" - تعرف على تفاصيل عقد صَلَاَح الجديد.. "الأعلى أجرا في تاريخ ليـفـربول"

المصدر : Filgoal