NEW LOOK عجيب من نجم المكسيك قبل مباراة البرازيل
NEW LOOK عجيب من نجم المكسيك قبل مباراة البرازيل

NEW LOOK عجيب من نجم المكسيك قبل مباراة البرازيل، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "NEW LOOK عجيب من نجم المكسيك قبل مباراة البرازيل" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "NEW LOOK عجيب من نجم المكسيك قبل مباراة البرازيل".

العرب نيوز - الاثنين 2 يوليو 2018 02:16 مساءً - العرب نيوز - غير النجم المكسيكي خافيير هيرنانديز” تشيشاريتو” مهاجم نادي ويست هام يونايتد ولاعب المنتخب المكسيكي من شكله وذلك قبل مواجهة منتخب البرازيل اليـوم في إطار لقاءات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وانتشر على موقع تويتر صورًا للاعب المكسيكي خافيير هيرنانديز والذي غير لون شعره من الأسود إلى اللون الأصفر كشكل جديد له قبل مواجهة منتخب السيليساو.

وتألق خافيير هيرنانديز مع منتخب المكسيك في مرحلة دور المجموعات ببطولة كأس العالم حيث ساهم بقوة في فوز منتخب بلاده على المنتخب الألماني في الجولة بهدف دون رد.

ثم احرز تشيشاريتو جولًا في شباك المنتخب الكوري الجنوبي في مباراة انتهت بفوز المنتخب المكسيكي بنتيجة هدفين مقابل جول.

ويذكر أن منتخب المكسيك يسعى لكسر نحس خروجه من المونديال من دور الستة عشر عن طريق تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل والفوز على المنتخب البرازيلي والمرشح بقوة لنيل المونديال للمرة السادسة في تاريخه.

وسبق للنجم خافيير هيرنانديز ” تشيشاريتو” اللعب في صفوف نادي المان يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وباير ليفركوزن الألماني قبل أن يستقر في الفترة الأخيرة مع نادي ويست هام يونايتد.

وكان المنتخب المكسيكي وصل إلى دور الثمانية في بطولة كأس العالم من قبل عام 1986 والتي أقيمت في أرضه.

ويذكر أن منتخب المكسيك وصل عن المجموعة السادسة محتلًا المركز الثاني خلف منتخب السويد المتصدر.

 

مختارات غداً.. الشورى يناقش تخفيض تعرفة الكهرباء مواطن يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
شاركنا بتعليقك
‎إلغاء الرد

NEW LOOK عجيب من نجم المكسيك قبل مباراة البرازيل، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، NEW LOOK عجيب من نجم المكسيك قبل مباراة البرازيل، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، NEW LOOK عجيب من نجم المكسيك قبل مباراة البرازيل.

العرب نيوز - NEW LOOK عجيب من نجم المكسيك قبل مباراة البرازيل - NEW LOOK عجيب من نجم المكسيك قبل مباراة البرازيل

المصدر : صحيفة المواطن