شكوك حول مشاركة الكولومبي رودريجز أمام بريطانيا
شكوك حول مشاركة الكولومبي رودريجز أمام بريطانيا

شكوك حول مشاركة الكولومبي رودريجز أمام بريطانيا، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "شكوك حول مشاركة الكولومبي رودريجز أمام بريطانيا".

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "الاثنين 2 يوليو 2018 08:15 مساءً"، لازالت الشكوك تحوم حول مشاركة نجم خط وسط منتخب كولومبيا خاميس دافيد رودريغيز في المباراة أمام بريطانيا غدا الثلاثـاء في دور الستة عشر لمونديال روسيا.
واضاف خوسيه بيكرمان مدرب كولومبيا أنه لا يستبعد أن يتعافى رودريجيز هداف مونديال البرازيل، من إصابته في ربلة الساق اليمنى (السمانة) ومشاركته أمام بريطانيا.
وأوضح بيكرمان في المؤتمر الصحفي للمباراة "لدينا أخبار جيدة بعد الفحص الطبي، اللاعب لا يعاني من إصابة قوية، لازال أمامنا الوقت للاطمئنان عليه، ونأمل أن يتمكن من المشاركة".
ورجح بيكرمان مشاركة لويس موريل لاعب وسط اشبيلية الإسباني إذا لم يتمكن رودريجيز نجم بايرن ميونخ الألماني من المشاركة، مثلما حدث خلال المباراة التي فاز فيها الفريق 1 /صفر على السنغال.
وشدد بيكرمان على أن منتخب كولومبيا يستطيع إنجاز المهمة في غياب رودريجيز. وأوضح "منتخب كولومبيا يضم الكثير من الإمكانيات كفريق، نحن منافس قوي للغاية على مدار الأعوام، نريد أن نحقق ما فعلناه في البرازيل، وأن نظهر قدرتنا على مواجهة فرق مثل بريطانيا".

شكوك حول مشاركة الكولومبي رودريجز أمام بريطانيا، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، شكوك حول مشاركة الكولومبي رودريجز أمام بريطانيا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شكوك حول مشاركة الكولومبي رودريجز أمام بريطانيا.

العرب نيوز - شكوك حول مشاركة الكولومبي رودريجز أمام بريطانيا - شكوك حول مشاركة الكولومبي رودريجز أمام بريطانيا

المصدر : الجزيرة اونلاين