بلجيكا ضد اليابان .. ذكريات 2002 تدفع الساموراي لإقصاء الشياطين الحمر
بلجيكا ضد اليابان .. ذكريات 2002 تدفع الساموراي لإقصاء الشياطين الحمر

بلجيكا ضد اليابان .. ذكريات 2002 تدفع الساموراي لإقصاء الشياطين الحمر، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بلجيكا ضد اليابان .. ذكريات 2002 تدفع الساموراي لإقصاء الشياطين الحمر" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بلجيكا ضد اليابان .. ذكريات 2002 تدفع الساموراي لإقصاء الشياطين الحمر".

العرب نيوز - الاثنين 2 يوليو 2018 09:16 مساءً - العرب نيوز - يخوض المنتخب الياباني مباراة بلجيكا ضد اليابان اليـوم وذلك في إطار لقاءات دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

ويخوض المنتخب الياباني مباراة بلجيكا ضد اليابان بذكريات كأس العالم عام 2002 في كوريا واليابان حيث تقابل الفريقان في مرحلة دور المجموعات وانتهى اللقاء بينهما في ذلك الوقت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

ويسعى المنتخب الياباني إلى تحقيق الفوز في مباراة بلجيكا ضد اليابان وتحقيق المفاجأة الكبرى وإقصاء المنتخب البلجيكي المدجج بالنجوم والمرشح بقوة للفوز بلقب كأس العالم مع المنتخب البرازيلي.

وسيعتمد المدرب الياباني أكيرا نيشينو مدرب المنتخب الياباني في مباراة بلجيكا ضد اليابان على التأمين الدفاعي للحد من خطورة نجوم بلجيكا في خط الهجوم مثل روميلو لوكاكو وإدين هازارد وكيفن دي بروين.

ومن المقرر إقامة مباراة بلجيكا ضد اليابان اليـوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت روسيا والسعودية على ملعب روستوف أرينا في مدينة روستوف الروسية.

من ناحية أخرى يرغب المنتخب البلجيكي في تحقيق الفوز في مباراة بلجيكا ضد اليابان من أجل مواجهة المنتخب البرازيلي في دور الثمانية من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وفي حال نجح المنتخب البلجيكي في الفوز في مباراة بلجيكا ضد اليابان ومواجهة المنتخب البرازيلي فسيكون لقاء المنتخب البلجيكي والمنتخب البرازيلي بمثابة مباراة من العيار الثقيل علي الرغم من أن اللقاء سيُصنف كأنه نهائي مبكر بين منتخبين مرشحين ليفوز أحدهما بلقب كأس العالم روسيا 2018.

وكان المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز المدرب للمنتخب البلجيكي اخبر إنه يركز على تحقيق الفوز في مباراة بلجيكا ضد اليابان قائلًا إن وصول المنتخب الياباني لدور الستة عشر يثبت أنه فريق قوي ويجب احترامه.

أنبأ أن روميلو لوكاكو نجم المنتخب البلجيكي يسعى بقوة خلال مباراة بلجيكا ضد اليابان لإحراز الأهداف للتفوق على الإنجليزي هاري كين والذي احرز خمسة أهداف في المونديال حتى الآن.

مختارات غداً.. الشورى يناقش تخفيض تعرفة الكهرباء مواطن يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
شاركنا بتعليقك
‎إلغاء الرد

بلجيكا ضد اليابان .. ذكريات 2002 تدفع الساموراي لإقصاء الشياطين الحمر، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بلجيكا ضد اليابان .. ذكريات 2002 تدفع الساموراي لإقصاء الشياطين الحمر، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بلجيكا ضد اليابان .. ذكريات 2002 تدفع الساموراي لإقصاء الشياطين الحمر.

العرب نيوز - بلجيكا ضد اليابان .. ذكريات 2002 تدفع الساموراي لإقصاء الشياطين الحمر - بلجيكا ضد اليابان .. ذكريات 2002 تدفع الساموراي لإقصاء الشياطين الحمر

المصدر : صحيفة المواطن