قبل مباراة بلجيكا واليابان .. لوكاكو قناص كأس العالم 2018
قبل مباراة بلجيكا واليابان .. لوكاكو قناص كأس العالم 2018

قبل مباراة بلجيكا واليابان .. لوكاكو قناص كأس العالم 2018، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "قبل مباراة بلجيكا واليابان .. لوكاكو قناص كأس العالم 2018" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "قبل مباراة بلجيكا واليابان .. لوكاكو قناص كأس العالم 2018".

العرب نيوز - الاثنين 2 يوليو 2018 09:16 مساءً - العرب نيوز - تألق روميلو لوكاكو بشكل لافت في نهائيات كأس العالم 2018 قبل مباراة بلجيكا واليابان اليـوم، في إطار منافسات دور الـ16، ليصبح واحدًا من أبرز نجوم المونديال الروسي.

ويملك نجم هجوم المان يونايتد الإنجليزي، روميلو لوكاكو رقمًا تهديفيًّا مميزًا مع الشياطين الحمر، وذلك قبل مباراة بلجيكا واليابان اليـوم في كأس العالم 2018.

ونوهت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن روميلو لوكاكو احرز 4 أهداف من 4 تسديدات مع الشياطين الحمر في كأس العالم 2018 قبل مباراة بلجيكا ضد اليابان اليـوم.

وأكمل حساب شبكة “أوبتا” الرسمي على “تويتر”، عن روميلو لوكاكو قبل مباراة بلجيكا ضد اليابان اليـوم، أن نجم المان يونايتد الإنجليزي، نجح في تسجيل 23 جولًا خلال 20 مواجهة خاضها مع الشياطين الحمر تحت قيادة المدرب روبيرتو مارتينيز.

وقبل مباراة بلجيكا واليابان المونديالية، وصفت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” عبر “تويتر”، النجم روميلو لوكاكو بـ”الوحش”، لقدرته التهديفية المميزة من الشياطين الحمر خلال الفترة الأخيرة.

وصرح روبيرتو مارتينيز عن تشكيلة مباراة بلجيكا واليابان الأساسية، والتي يقودها المهاجم القناص رومليو لوكاكو الذي يعول عليه المدرب كثيرًا في حسم اللقاء خلال الوقت الأصلي؛ والتأهل إلى دور الـ8.

وجاء تشكيل الشياطين الحمر في مباراة بلجيكا واليابان كالتالي: تيبو كورتوا، توبي ألديفيلد، فينسينت كومباني، توماس فيرمايلين، مونيه، كيفين دي بروين، أكسيل فيتسل، كاراسكو، درايز ميرتينز، إيدين هازارد، روميلو لوكاكو.

مختارات غداً.. الشورى يناقش تخفيض تعرفة الكهرباء مواطن يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
شاركنا بتعليقك
‎إلغاء الرد

قبل مباراة بلجيكا واليابان .. لوكاكو قناص كأس العالم 2018، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، قبل مباراة بلجيكا واليابان .. لوكاكو قناص كأس العالم 2018، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قبل مباراة بلجيكا واليابان .. لوكاكو قناص كأس العالم 2018.

العرب نيوز - قبل مباراة بلجيكا واليابان .. لوكاكو قناص كأس العالم 2018 - قبل مباراة بلجيكا واليابان .. لوكاكو قناص كأس العالم 2018

المصدر : صحيفة المواطن