طلب مؤمن زكريا بعد قيده بالقائمة الإفريقية
طلب مؤمن زكريا بعد قيده بالقائمة الإفريقية

طلب مؤمن زكريا بعد قيده بالقائمة الإفريقية، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الاثنين 2 يوليو 2018 09:31 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

طلب مؤمن زكريا بعد قيده بالقائمة الإفريقية

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الاثنين 2 يوليو 2018 09:31 مساءً - جاء قرار الفرنسي باتريس كارتيرون، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيد مؤمن زكريا، لاعب الفريق، في القائمة الإفريقية قبل اسئتناف باقي مباريات دور المجموعات، بمثابة الصدمة بالنسبة للاعب، الذي كان يريد الرحيل في الانتقالات الصيفية. 

وشهدت الفترة الماضية التي أعقبت انتهاء فترة إعارة مؤمن بنادي أهلي جدة السعودي، تلقي اللاعب أكثر من عرض خليجي سواء من الـسعـودية أو الإمارات، للخروج من القلعة الحمراء على سبيل الإعارة لمدة موسم. 

مؤمن زكريا، حاول خلال الفترة الماضية اقناع مسئولي الأهلي بالرحيل عن القلعة الحمراء، إلا أنهم تمسكوا به ورفضوا إعارته مرة أخرى، خصوصا أن الفريق يحتاج لجهوده في البطولة الإفريقية، بعد التعثر في أول جولتين بدور المجموعات أمام الترجي التونسي وكمبالا سيتي الأوغندي.

مصدر خاص من اللاعب أكد لـ«يوروسبورت عربية» أن مؤمن بعد أن أصبح بقاؤه أمرا حتميا ولا يوجد هناك أي فرصة لرحيله، سيسعى لزيادة المقابل المادي في عقده مع القلعة الحمراء.

وأوضح المصدر: "مؤمن فاتح مسئولو الأهلي في مسألة تعديل عقده من الناحية المالية والتوقيع على عقد جديد، يعوضه عن عدم رحيله إلى الدوريات الخليجية".

وأكمل: "اللاعب يريد تعويض مادي مناسب عن العروض الخليجية التي تم رفضها، خصوصا أن المقابل المادي في بعضها وصل لـ15 مليونا في العام، وهو ما أشعر اللاعب بضيق كبير بسبب رفض الأهلي لتأمين مستقبله، لذلك طلب تعويضه عن هذه العروض".

والمح المصدر إلى أن هناك جلسة ستجمع اللاعب بمحمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، على هامش معسكر الفريق في كرواتيا وسلوفينيا، لافتا إلى أن يوسف يريد إقناع اللاعب بالبقاء في ظل الظروف الحالية، لكن مؤمن يرفض بشكل كبير ويريد تعديل عقده.

طلب مؤمن زكريا بعد قيده بالقائمة الإفريقية، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

طلب مؤمن زكريا بعد قيده بالقائمة الإفريقية

.

العرب نيوز - طلب مؤمن زكريا بعد قيده بالقائمة الإفريقية - طلب مؤمن زكريا بعد قيده بالقائمة الإفريقية

المصدر : يوروسبورت