مارادونا: راموس يستحق الإيقاف عامين بسبب صَلَاَح
مارادونا: راموس يستحق الإيقاف عامين بسبب صَلَاَح

مارادونا: راموس يستحق الإيقاف عامين بسبب صَلَاَح، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، مارادونا: راموس يستحق الإيقاف عامين بسبب صَلَاَح، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مارادونا: راموس يستحق الإيقاف عامين بسبب صَلَاَح".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 11:15 مساءً،  

اخبر دييجو مارادونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، إن الإسباني راموس، يستحق الإيقاف عامين، لتسببه في إصابة الفرعون المصري صلاح.

 

وكان صلاح تعرض لإصابة في الكتف، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، مع فريقه ليفربول، أمام ريال مدريد، بعد تدخل عنيف من راموس.

 

والمح مارادونا في حوار تلفزيوني مع شبكة سكاي نيوز عربية إلى أن الإصابة التي تعرض لها صلاح كانت تستلزم العقوبة، مطالبا بإيقاف راموس لعامين، بعد تعمده إصابة منافسه.

 

وأكمل "اليويفا لم يعاقبه لأنه يلعب لريال مدريد، لو كان من اقترف الخطأ لاعبا في برشلونة، ربما سيعاقبه الفيفا".

 

وختم "ريال مدريد فريق قوي، وناد قوي في أوروبا".

 

وتسببت إصابة صلاح في غيابه عن استعدادات مـصـر للمشاركة في كأس العالم، ولم يساهم في المباراة الأولى أمام أوروجواي، قبل أن يظهر في مباراتي روسيا  والسعودية، ويحرز جولًا في كل واحدة.

مارادونا: راموس يستحق الإيقاف عامين بسبب صَلَاَح، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مارادونا: راموس يستحق الإيقاف عامين بسبب صَلَاَح، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مارادونا: راموس يستحق الإيقاف عامين بسبب صَلَاَح.

العرب نيوز - مارادونا: راموس يستحق الإيقاف عامين بسبب صَلَاَح - مارادونا: راموس يستحق الإيقاف عامين بسبب صَلَاَح

المصدر : الموجز