بالفيديو.. البرازيل تصل إلى دور الـ8 بالمونديال
بالفيديو.. البرازيل تصل إلى دور الـ8 بالمونديال

العرب نيوز - بالفيديو.. البرازيل تصل إلى دور الـ8 بالمونديال، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بالفيديو.. البرازيل تصل إلى دور الـ8 بالمونديال"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بالفيديو.. البرازيل تصل إلى دور الـ8 بالمونديال".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 11:16 مساءً- وصل منتخب البرازيل إلى دور الـ8 من كأس العالم 2018، بعد الفوز على نظيره المكسيكي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليـوم، الإثنين، في إطار منافسات دور الـ16 للبطولة.

ضغط منتخب المكسيك على فريق البرازيل من أجل إرباك لاعبي السليساو وإحراز جول مبكر، ونجح فيما كأنه يسعى له ولكنه لم يحرز أي جول.

وتمكن منتخب البرازيل من فرض أسلوبه وسيطرته على مجريات اللعب بمرور الدقائق وكان قريبًا من إحراز جول في أكثر من مناسبة ولكنه اصطدم بأوتشوا حارس المكسيك الذي استطاع الحفاظ عن مرماه ببسالة.

ولم يختلف الحال في الشوط الثاني، حتى الدقيقة 51 لحظة توغل ويليان داخل منطقة جزاء المكسيك  وأرسلها عرضية أرضية لتجد الكرة أقدام نيمار الذي سددها مباشرة داخل الشباك الخالي من حارسه.

وحاول منتخب البرازيل إضافة جول ثاني لإنهاء الأمور، فيما اعتمد منتخب المكسيك على الهجمات المرتدة والتي سببت خطورة شديدة على مرمى اليسون بيكر حارس عرين السامبا.

وفي الدقيقة 89، عثر نيمار طريقه مفتوحه نحو الوصول إلى مرمى أوتشوا حارس المكسيك قبل أن يمرر الكرة إلى فيرمينيو الذي لم يعثر العناء في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب البرازيل.

بهذا الانتصار نجح منتخب البرازيل في التأهل لدور الثمانية لبطولة كأس العالم 2018، ينتظر الفائز من مواجهة بلجيكا واليابان والتي ستقام بينهما مساء اليـوم الإثنين.

بالفيديو.. البرازيل تصل إلى دور الـ8 بالمونديال، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بالفيديو.. البرازيل تصل إلى دور الـ8 بالمونديال"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو.. البرازيل تصل إلى دور الـ8 بالمونديال.

العرب نيوز - بالفيديو.. البرازيل تصل إلى دور الـ8 بالمونديال - بالفيديو.. البرازيل تصل إلى دور الـ8 بالمونديال

المصدر : المصريون