محمد صَلَاَح يوقع عقد طويل الأمد مع ليـفـربول .. تعرف تفاصيل العقد
محمد صَلَاَح يوقع عقد طويل الأمد مع ليـفـربول .. تعرف تفاصيل العقد

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "محمد صَلَاَح يوقع عقد طويل الأمد مع ليـفـربول .. تعرف تفاصيل العقد" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "محمد صَلَاَح يوقع عقد طويل الأمد مع ليـفـربول .. تعرف تفاصيل العقد" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "محمد صَلَاَح يوقع عقد طويل الأمد مع ليـفـربول .. تعرف تفاصيل العقد".

اليوم الثلاثاء 3 يوليو 2018 01:17 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - عزم نجم المنتخب المصري لكرة القدم وهداف الدوري الإنجليزي، اللاعب الفرعون المصري صلاح أن يربط مستقبله مع “الريدز” ، نادي ليفربول، حيث أكد النادي اليـوم الإثنين 2-7-2018 على توقيع صلاح عقد جديد طويل الأمد مع ليفريول، واضاف النادي في ظهور أصدره بهذا الخصوص: “نادي ليفربول يركز توقيع الفرعون المصري صلاح عقدا جديدا طويل الأمد، وقد التزم صلاح بالنادي في مستقبله بالتوقيع، بعد عام واحد من وصوله من روما”، وكان صلاح قدم من روما إلى ليفربول مقابل 34 مليون جنيه استرليني الصيف الماضي.

تفاصيل عقد الفرعون المصري صلاح الجديد مع ليفربول

كشفت صحيفة ليفربول إيكو، أبرز ما جاء في بنود عقد الفرعون المصري صلاح الجديد مع نادي ليفربول لكرة القدم، وقالت أن العقد سيستمر لمدة 5 سنوات، تنتهي في 2023، وخلا العقد من بند بشأن مغادرة الفرعون المصري صلاح النادي – إذا أراد –  قبل انقضاء مدة العقد، وأضافت الصحيفة أن صلاح سيحصل على راتب أسبوعي يصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وبذلك يكون صلاح أحد الأعلى أجرا في صفوف ليفربول بالتساوي مع المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو، والمدافع الهولندي فان دايك.

الفرعون المصري صلاح يوقع عقدا جديدا طويل الأمد مع ليفربول
الفرعون المصري صلاح يوقع عقدا جديدا طويل الأمد مع ليفربول

يجدر التذكير أن الفرعون المصري صلاح ” 26 عاما”، أتم خلال الموسم الماضي عدة نجاحات وأحرز ألقاب عديدة، حيث تُوّج بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمير ليغ” برصيد 32 هدفا، في أول موسم له مع ليفربول، كما و احرز 44 هدفا في جميع المباريات “52 مباراة” التي لعبها مع النادي، وكان له دورا كبيرا في بلوغ ناديه نهائي دوري أبطال أوروبا.

واما الجوائز التي حصدها صلاح نجم الفراعنة وأسطورة الكرة المصرية، فقد تم تتويجه بجائزة أفضل لاعب في انجلترا وجائزة رابطة كتاب كرة القدم الموسم الماضي، إضافة إلى جائزة أفضل لاعب في إفريقيا.

إقرأ أيضاً

محمد صَلَاَح يوقع عقد طويل الأمد مع ليـفـربول .. تعرف تفاصيل العقد، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، محمد صَلَاَح يوقع عقد طويل الأمد مع ليـفـربول .. تعرف تفاصيل العقد، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - محمد صَلَاَح يوقع عقد طويل الأمد مع ليـفـربول .. تعرف تفاصيل العقد - محمد صَلَاَح يوقع عقد طويل الأمد مع ليـفـربول .. تعرف تفاصيل العقد

المصدر : نجوم مصرية