موعد مباراة البرازيل وبلجيكا في دور الثمانية من كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة البرازيل وبلجيكا في دور الثمانية من كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "موعد مباراة البرازيل وبلجيكا في دور الثمانية من كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "موعد مباراة البرازيل وبلجيكا في دور الثمانية من كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "موعد مباراة البرازيل وبلجيكا في دور الثمانية من كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة".

اليوم الثلاثاء 3 يوليو 2018 01:17 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - تعرف على موعد مباراة البرازيل وبلجيكا الحاسمة في دور الثمانية من كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة، حيث ضرب منتخب بلجيكا موعداً مع نظيره البرازيلي في ربع نهائي مونديال روسيا بعد الفوز القاتل على اليابان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مباراة البرازيل وبلجيكا

تبدو مباراة البرازيل وبلجيكا بمثابة نهائي مبكر يجمع بين أحد أبرز المنتخبات المتراهنة على لقب المونديال علي الرغم من بعد خروج ألمانيا واسبانيا والأرجنتين، حيث وصل المنتخب البرازيلي بجدارة بعد الفوز على المكسيك بهدفين دون رد، أحرزهما نيماردا سيلفا وروبرتو فيرمينو في الشوط الثاني، بينما تأهلت بلجيكا بصعوبة بالغة، وذلك بعد أن حولت خسارتها بهدفين دون رد أمام اليابان إلى فوز بالثلاثة في الوقت بدل الضائع.

موعد مباراة البرازيل وبلجيكا

تلعب مباراة البرازيل وبلجيكا مساء يوم الـجمعة المقبلة في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الـسعـودية، وستنقل مباشرة عبر العديد من القنوات على مختلف الأقمار مثل bein sport hd، وقناة trt التركية الناقلة مجاناً لأحداث اللقاء، وسنقوم بتحدث القنوات الناقلة ووضع تردداتها لاحقاً.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وبلجيكا

سنقوم بإضافة ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل وبلجيكا في يوم اللقاء، وذلك للمصداقية التي عودناكم عليها من خلال موقع “نجوم مصرية”.

وكانت أخر مواجهة رسمية جمعت بين بلجيكا والبرازيل في مونديال 2002 قد انتهت بفوز البرازيل بهدفين دون رد في دور الستة عشر من مونديال كوريا واليابان.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة البرازيل وبلجيكا في دور الثمانية من كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، موعد مباراة البرازيل وبلجيكا في دور الثمانية من كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - موعد مباراة البرازيل وبلجيكا في دور الثمانية من كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة - موعد مباراة البرازيل وبلجيكا في دور الثمانية من كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

المصدر : نجوم مصرية