العربي ينتظر حسم موقفه من التعاقدات الخارجية
العربي ينتظر حسم موقفه من التعاقدات الخارجية

العربي ينتظر حسم موقفه من التعاقدات الخارجية، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، العربي ينتظر حسم موقفه من التعاقدات الخارجية، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "العربي ينتظر حسم موقفه من التعاقدات الخارجية".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 03:15 صباحاً، يسعى جهاز الكرة في النادي العربي لمعرفة موقفه الاخير من التعاقدات الخارجية بشأن عقوبة الفيفا الموقعة ضده حيث يهدف النادي الى حسم الكثير من الامور ووضع النقاط فوق الحروف فيما يخص اللاعبين المتوقع الدخول في مفاوضات معهم من اجل انتدابهم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم الاخضر.
وكان المدرب السوري الجديد قد وضع اكثر من لاعب بين اهتماماته من بينهم لاعبين سوريين يراهن عليهم المدرب الجديد ولكن مازال غموض الموقف يقف عائقا امام امكانية التوقيع مع اي لاعب.
ولم يحسم النادي موقف اللاعبين المتواجدين ايضا وبصفة علي الرغم من كيتا وان كان الموافقة على دخول العربي في سوق الانتقالات يعني على الفور رحيل اللاعب بشكل نهائي.
وعلى جانب اخر ركز نائب مدير الكرة بالنادي العربي خالد عبدالنبي، عودة جميع لاعبي الأخضر المعارين لأندية أخرى في الموسم الماضي ليكونوا تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب السوري حسام السيد.
واضاف عبد النبي في تصريحات منسوبة له  «طلب المدرب حسام السيد عودة جميع اللاعبين والعمل تحت إشرافه فور انطلاق تدريبات الفريق».
وبين أن إدارة الفريق انتهت حديثآ من استخراج «فيزا» دخول البلاد الخاصة بالمدرب حسام السيد ومعاونة محمد عقيل.
ولفت إلى أن الأخضر تحظي على قبول الهيئة العامة للرياضة على إقامة معسكر خارجي إعدادي للفريق خلال الصيف الحالي سيكون في تركيا، وستتحدد تفاصيله ومواعيده في وقت لاحق.

العربي ينتظر حسم موقفه من التعاقدات الخارجية، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، العربي ينتظر حسم موقفه من التعاقدات الخارجية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، العربي ينتظر حسم موقفه من التعاقدات الخارجية.

العرب نيوز - العربي ينتظر حسم موقفه من التعاقدات الخارجية - العربي ينتظر حسم موقفه من التعاقدات الخارجية

المصدر : الشاهد