الرشيدي اظهر أسباب تألقه مع السالمية الموسم الماضي
الرشيدي اظهر أسباب تألقه مع السالمية الموسم الماضي

الرشيدي اظهر أسباب تألقه مع السالمية الموسم الماضي، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، الرشيدي اظهر أسباب تألقه مع السالمية الموسم الماضي، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الرشيدي اظهر أسباب تألقه مع السالمية الموسم الماضي".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 03:15 صباحاً، شهد الموسم الماضي، تألقًا لافتًا لمهاجم نادي السالمية فهد الرشيدي، والذي أحرز في القسمين الثاني والثالث من الدوري الممتاز، 11 هدفاً، بعد أن غيبته الإصابة، عن القسم الأول بأكمله.
ويعد الرشيدي، من أفضل المهاجمين في الـكـويت، الأمر الذي وضع حوله العديد من علامات الاستفهام، بسبب عدم انضمامه للمنتخب الوطني، تحت قيادة المدرب الصربي رادي.
وأجرى فهد الرشيدي حوارا مع احد المواقع العربية ، الذي كشف النقاب خلاله  عن العديد من الأمور وإلى نص الحوار:
• ما أسباب تألقك مع السالمية؟
- هناك العديد من العوامل، ومنها الراحة النفسية، التي أجدها في نادي السالمية، بالإضافة إلى ثقة مدرب الفريق السابق، عبدالعزيز حمادة، فضلًا عن مساندة جميع اللاعبين، والتزامي في التدريبات وتركيزي التام.
• هل كنت تتوقع الظهور بهذا المستوى؟
- تعلمت في كرة القدم، أن أبذل قصارى جهدي في التدريبات والمباريات، ومن المؤكد أن هذا الأمر، من شأنه أن ينعكس على المستوى الذي أظهر عليه، وللعلم كل ما يهمني هو تحقيق الانتصارات للفريق.
• ما أسباب تفوق السالمية؟
- الأسباب ترجع إلى توفيق الله والدعم الهائل من مجلس الإدارة برئاسة الشيخ تركي اليوسف، إلى جانب تعامل الجهاز الفني مع اللاعبين بشكل أكثر من رائع، إلى جانب وجود لاعبين على مستوى كبير، سواء محليين أو محترفين.
• ما مدى صحة تنافسك مع السوري فراس الخطيب؟
- بالتأكيد هناك منافسة معه، على اعتبار أنه قدم مستويات رائعة، واحرز 12 جولًا، المنافسة من شأنها أن تنعكس على أداء الفريق بالإيجاب، لكن الموسم شهد إنكار ذات بالنسبة لي ولفراس، فلم نكن نبحث عن ألقاب فردية أو التربع على قمة هدافي الدوري، ولكننا كنا نبحث معًا عن تحقيق الانتصارات للفريق.
• ما أسباب خروج السالمية من الدور التمهيدي للبطولة العربية؟
- المشاركة حضرت بعد انتهاء الموسم، ولم يكن أحد يعلم موعد إقامة هذا الدور، لقد عانى السماوي من الغيابات بشكل لافت للنظر، علما بأنني لم أتمكن من المشاركة في هذا الدور، بسبب الإصابة، كما أن الاستعداد لها لم يكن على ما يرام، بسبب ضيق الوقت.
• لماذا لم تنضم لمنتخب الـكـويت؟
- هذا السؤال يجب توجيهه للمدرب رادي وليس لي، وحتى أكون منصفًا، فقد كنت مرشحًا للارتباط للمنتخب الوطني في مواجهتي الأردن والكاميرون، لكن الإصابة حالت دون ذلك، وللعلم تمنيت الانضمام للمنتخب في مواجهتي فلسطين ومصر، لكن قدر الله وما شاء فعل.
• هل تؤيد إقامة الدوري الممتاز بمشاركة 10 أندية؟
- دوري الـ 8 أندية، كان ممتعا ومثيرا ونتائجه بقت معلقة حتى الدقيقة الأخيرة، لكن لا يمكنني الحكم على إقامة الدوري بمشاركة 10 أندية، إلا بعد موسم على الأقل، حيث يمكن تقييم البطولة بعد ذلك.

الرشيدي اظهر أسباب تألقه مع السالمية الموسم الماضي، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الرشيدي اظهر أسباب تألقه مع السالمية الموسم الماضي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الرشيدي اظهر أسباب تألقه مع السالمية الموسم الماضي.

العرب نيوز - الرشيدي اظهر أسباب تألقه مع السالمية الموسم الماضي - الرشيدي اظهر أسباب تألقه مع السالمية الموسم الماضي

المصدر : الشاهد