برشـلـونَـة يقترح على سـان جـيـرمـان صفقة تبادلية مثيرة
برشـلـونَـة يقترح على سـان جـيـرمـان صفقة تبادلية مثيرة

برشـلـونَـة يقترح على سـان جـيـرمـان صفقة تبادلية مثيرة، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الثلاثاء 3 يوليو 2018 05:17 صباحاً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "برشـلـونَـة يقترح على سـان جـيـرمـان صفقة تبادلية مثيرة".

wekalet-anba2-ona.png

صورة من الأرشيف.بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 يوليو 2018 05:17 صباحاً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، يبدو أن توهج نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي مع منتخب "الديكة" في مونديال روسيا قد اعلي من أسهم المهاجم الشاب في بورصة اللاعبين. تقارير صحفية تتحدث عن عزم برشلونة عرض صفقة تبادلية مثيرة على سان جيرمان. فما هي تفاصيلها؟بعد فشل ضم المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، يدخل برشلونة في صراع مع الوقت من أجل استقدام مهاجم، يُساعد الفريق الكتالوني على مواصلة سيطرته المحلية، والعودة مجددا إلى منصات التتويج الأوروبية.

ويبدو أن البلوغرانا قد عثر أخيرا المهاجم الذي يتناسب مع طريقة لعبه، ويُعطي الإضافة إلى تركيبة المدرب الإسباني فالفيردي الكروية. فقد ذكر موقع "سبورتس كيدا" أن برشلونة ينوي عرض 120 مليون يورو، فضلا عن لاعبه عثمان ديمبيلي، من أجل الحصول على خدمات نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

وأوضح موقع "سبورتس كيدا"، بناء على معلومات استقاها من وسائل إعلام إسبانية أن برشلونة، يريد استغلال رغبة مدرب باريس سان جيرمان الجديد توماس توخل التعاقد مع عثمان ديمبيلي، من أجل اقناع الفريق الباريسي العملاق بالتعاقد مع نجمه كيليان مبابي.

في نفس سياق، واصل نفس المصدر أن رغبة غريم برشلونة التقليدي ريال مدريد الظفر بخدمات اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، قد يُرجح كفة "البلوغرانا" بشكل كبير في ضم مبابي، رغم أن هذا الأخير على أجندة "الميرنغي" منذ مدة طويلة.

يُشار إلى أن كيليان مبابي (19 عاما)، ساهم بشكل كبير في وصل فرنسا إلى دور ربع النهائي في مونديال روسيا، إذ اقتنص ركلة جزاء في الشوط الأول، وهز شباك المنتخب الأرجنتين في مناسبتين في مباراة شهدت الكثير من الإثارة والتشويق.
german-talk-radio1.png

برشـلـونَـة يقترح على سـان جـيـرمـان صفقة تبادلية مثيرة، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،برشـلـونَـة يقترح على سـان جـيـرمـان صفقة تبادلية مثيرة.

العرب نيوز - برشـلـونَـة يقترح على سـان جـيـرمـان صفقة تبادلية مثيرة - برشـلـونَـة يقترح على سـان جـيـرمـان صفقة تبادلية مثيرة

المصدر : وكالة اونا