مدرب بلجيكا: تغلبنا على اليابان بفضل اللاعبين.. ونستعد لمواجهة البرازيل
مدرب بلجيكا: تغلبنا على اليابان بفضل اللاعبين.. ونستعد لمواجهة البرازيل

مدرب بلجيكا: تغلبنا على اليابان بفضل اللاعبين.. ونستعد لمواجهة البرازيل، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مدرب بلجيكا: تغلبنا على اليابان بفضل اللاعبين.. ونستعد لمواجهة البرازيل".

اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 06:15 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، أشاد مدرب بلجيكا، روبرتو مارتينيز، بأداء لاعبيه وإصرارهم على تحويل التأخر أمام اليابان إلى فوز قاتل، في ثمن نهائي مونديال روسيا 2018، والتأهل لملاقاة البرازيل في دور الثمانية.

وتوجه مارتينيز، في تصريحات للصحفيين نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية، مساء الاثينن، بالشكر للاعبين «فكل لاعب أدى ما عليه والجماهير التي ساندتنا بقوة لنتمكن من العودة إلى المباراة وتحويل التأخر إلى فوز، ومن وجهه نظري لم تكن الناحية الخططية بارزة في المباراة بل اللاعبون».

وأكمل: «تأخرنا في النتيجة بهدفين نظيفين وكان يجب البحث عن حلول، عن شئ ما للقيام بردة فعل، وهو الشيء الوحيد الذي يمكن أن تفعله من خارج الملعب، ولكن اللاعبون قدموا أكثر من ذلك، برغبتهم وتوحدهم للتسجيل دون يأس».

وكان المدرب الإسباني نجح في قلب المباراة رأسا على عقب بعد تأخره بهدفين سجلهما لاعبو اليابان مع بداية الشوط الثاني (ق48 و52)، حين دفع بتبديلين دفعة واحدة حيث أشرك كلا من مروان فيلايني وناصر الشاذلي، واحرز كلاهما الهدفين الثاني والثالث للشياطين.

وتابع: «إذا راجعنا التاريخ فستجد أنه من الصعب في كأس العالم تحقيق العودة في النتيجة بعد التأخر بهدفين نظيفين، هذا هو إنجاز اللاعبين الذين تحلوا بالشخصية والتركيز، بالأمل والرغبة، لم يستسلموا قط للهزيمة».

وحول منافسه البرازيل في الدور التالي، اخبر «مارتينيز» إنه منتخب «لديه مهارات فردية كبيرة، وأداء كبير، سنبدأ بالتركيز على ذلك اعتبارًا من الآن، سوف نستمتع بفرصة اللعب ضد فريق مثل البرازيل في تحد الوصول لنصف النهائي. إنه حلم نسعى أن نستمتع به».

مدرب بلجيكا: تغلبنا على اليابان بفضل اللاعبين.. ونستعد لمواجهة البرازيل، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مدرب بلجيكا: تغلبنا على اليابان بفضل اللاعبين.. ونستعد لمواجهة البرازيل.

العرب نيوز - مدرب بلجيكا: تغلبنا على اليابان بفضل اللاعبين.. ونستعد لمواجهة البرازيل - مدرب بلجيكا: تغلبنا على اليابان بفضل اللاعبين.. ونستعد لمواجهة البرازيل

المصدر : المصرى اليوم