مصدر مقرب من صَلَاَح يروي القصة الكاملة لتغريدته الغامضة
مصدر مقرب من صَلَاَح يروي القصة الكاملة لتغريدته الغامضة

العرب نيوز - مصدر مقرب من صَلَاَح يروي القصة الكاملة لتغريدته الغامضة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "مصدر مقرب من صَلَاَح يروي القصة الكاملة لتغريدته الغامضة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مصدر مقرب من صَلَاَح يروي القصة الكاملة لتغريدته الغامضة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 07:15 صباحاً- كشفت تقارير صحفية عن السر وراء تغريدة نجمنا المصري الفرعون المصري صلاح والتي أكد فيها بضرورة حدوث "تبديل" وهو ما فتح باب التكهنات حول معناها .

وكشف مصدر مبنيَّب من اللاعب عن أن صلاح ما زال يشعر بالغضب الشديد بعد خروج منتخب مـصـر من مونديال روسيا، وتلقّي الفريق لـ3 هزائم من أوروغواي وروسيا والسعودية، ويرغب في إحداث تبديل في منظومة منتخب الفراعنة.

ليست مسؤولية اللاعبين!

وأوضح المصدر أن صلاح يرفض تحميل المسؤولية للاعبين عن هذا الإخفاق، ويرى أن منظومة اتحاد الكرة المصري «الفاشلة» هي السبب فيما حدث.

وأكمل: «صلاح يفترض أن اتحاد الكرة بدلاً من أن يكون عوناً للاعبين، فإنه كان عائقاً في سبيل تألقهم في البطولة، بعدما حوَّل معسكرهم إلى ما يشبه السيرك، قبل ساعات من مواجهة روسيا المصيرية التي خسرها الفريق».

وتابع: «خير دليل على صحة وجهة نظر اللاعب، هو الأداء المميز الذي قدمه الفراعنة في المباراة الأولى ضد أوروغواي، فخسروا بصعوبة بالغة في الثواني الأخيرة، من منتخب كان مرشحاً منذ البداية لتصدّر المجموعة».أكد المصدر أن اللاعب ينتظر ما ستسفر عنه قرارات اتحاد الكرة بخصوص الهيكل الفني والإداري الجديد لمنتخب الفراعنة، وأنه يرفض تماماً وجود الوجوه القديمة، أو أنصاف الحلول، ويتطلع إلى منظومة احترافية كاملة تتيح للاعبين أقصى درجات التركيز "حسب عربي بوست".

وتابع: «صلاح ليس شخصاً صدامياً بطبعه، وهو يعرف حدوده كلاعب وفرد في أي منظومة، ولكنه إذا شعر مجدداً بأن العشوائية التي حدثت في المونديال ستتكرر، فإنه لن يتوانى عن كشف الحقائق للرأي العام المصري، خصوصاً أن الجماهير المصرية تنتظر منه الكثير، باعتباره النجم الأول للفراعنة».

وحول رأيه في ترشيح أسماء معينة كحسام غالي، لاعب الأهلي السابق، لتولّي منصب مدير الكرة، وأحمد حسام «ميدو»، نجم الزمالك وتوتنهام وروما الأسبق، لشغل مركز المدرب العام، رفض المصدر الكشف عن موقف صلاح، مؤكداً أنه ينتظر الإعلان الرسمي عن الجهاز الفني بأكمله.

مصدر مقرب من صَلَاَح يروي القصة الكاملة لتغريدته الغامضة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"مصدر مقرب من صَلَاَح يروي القصة الكاملة لتغريدته الغامضة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصدر مقرب من صَلَاَح يروي القصة الكاملة لتغريدته الغامضة.

العرب نيوز - مصدر مقرب من صَلَاَح يروي القصة الكاملة لتغريدته الغامضة - مصدر مقرب من صَلَاَح يروي القصة الكاملة لتغريدته الغامضة

المصدر : المصريون