القيعي: اهتزاز نتائج الأهـلي؟ الإصابات والانشغال بإعلانات رمضان
القيعي: اهتزاز نتائج الأهـلي؟ الإصابات والانشغال بإعلانات رمضان

القيعي: اهتزاز نتائج الأهـلي؟ الإصابات والانشغال بإعلانات رمضان، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "القيعي: اهتزاز نتائج الأهـلي؟ الإصابات والانشغال بإعلانات رمضان" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "القيعي: اهتزاز نتائج الأهـلي؟ الإصابات والانشغال بإعلانات رمضان".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:15 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - علل عدلي القيعي تقَهقر نتائج الأهلي في المباريات الأخيرة من الموسم الماضي لأكثر من سبب.

500bccfb97.jpg الأهلي

واضاف القيعي عبر قناة الأهلي: "السبب واضح، الإصابات وعدم التركيز".

وأكمل: "لقد افتقد الأهلي لعناصر مؤثرة بسبب الإصابات مثل سعد سمير ومحمد نجيب وعلي معلول".

13ce3ef821.jpg القيعي: انسوا أي خصومة.. دعم آل الشيخ للأهرام ليس مكايدة للأهلي placeholder.jpg مصدر مسؤول في الأهلي لـ في الجول: مصدمون من قرار اتحاد الكرة.. لا نقبل ذلك placeholder.jpg "عودة الجماهير" في صدارة حوار إدارة الأهلي مع وزير الشباب والرياضة placeholder.jpg خبر في الجول - حل وسط من الأهلي لموقف أزارو واللاعب يرفض.. الحسم خلال ساعات

وتابع: "كما وضح أيضا أن اللاعبين والجهاز الفني كان تركيزهم الأكبر في الاستعداد لشهر رمضان".

وأوضح مستشار إدارة الأهلي: "لقد انشغل اللاعبون بالمشاركة في برامج المقالب الكوميدية وتصوير الإعلانات المذاعة خلال شهر رمضان".

واختتم الأهلي موسمه بالخسارة أمام الزمالك في الجولة الأخيرة من الدوري، وخرج من الكأس على يد الأسيوطي، وتعادل مع الترجي وخسر أمام كمبالا سيتي في دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

كلوب يعلق على رسالة صلاح: ليس الأقوى في العالم ولكنه ذكي

نيمار يصطاد المكسيك في الفخ المعتاد

تعرف على موعد انطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري

رغم تصريحات مرتضى.. كرم كردي: قوائم الموسم الجديد من 25 لاعبا

عضو اتحاد الكرة: اتجاه لإلغاء السوبر المصري والسعودي.. ومعاملة اللاعبين السوريين كأجانب

في الجول يكشف – تفاصيل أزمة كارتيرون وحمدي.. وموعد العفو عنه

الأهلي عدلي القيعي

القيعي: اهتزاز نتائج الأهـلي؟ الإصابات والانشغال بإعلانات رمضان، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، القيعي: اهتزاز نتائج الأهـلي؟ الإصابات والانشغال بإعلانات رمضان، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، القيعي: اهتزاز نتائج الأهـلي؟ الإصابات والانشغال بإعلانات رمضان.

العرب نيوز - القيعي: اهتزاز نتائج الأهـلي؟ الإصابات والانشغال بإعلانات رمضان - القيعي: اهتزاز نتائج الأهـلي؟ الإصابات والانشغال بإعلانات رمضان

المصدر : Filgoal