حيرة في يـوفنتـوس الايطالي: التعاقد مع رونالدو أو نجم المستقبل
حيرة في يـوفنتـوس الايطالي: التعاقد مع رونالدو أو نجم المستقبل

حيرة في يـوفنتـوس الايطالي: التعاقد مع رونالدو أو نجم المستقبل، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الثلاثاء 3 يوليو 2018 10:20 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

حيرة في يـوفنتـوس الايطالي: التعاقد مع رونالدو أو نجم المستقبل

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الثلاثاء 3 يوليو 2018 10:20 صباحاً - يرفض النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" الاستمرار في صفوف ريال مدريد الذي أعطي النادي فرصة التوقيع على عقد جيدد براتب 26 مليون يورو سنويا وهو ما لم يقبله صاحب الـ33 عاما الذي طالب بمساواته مع البرازيلي نيمار وليونيل ميسي من حيث الرواتب.

ويطلب رونالدو 36 مليون يورو كراتب سنوي في ريال مدريد للبقاء في النادي وهو ما رفضه رئيس النادي الأبيض الإسباني فلورنتينو بيريز ودفع اللاعب البرتغالي للرحيل في الصيف الحالي.

إقرأ أيضًا..35 مليون تُبالقرب من ريال مدريد من ضم الصفقة الأولى

ولا يمانع فلورنتينو بيريز رحيل رونالدو بشرط الحصول على عرض قوي ماليا من خارج أوروبا حيث يفضل ريال مدريد رحيل اللاعب للدوري الصيني أو الأمريكي.

ونفت مصادر مقربة من ريال مدريد الأنباء التي ترددت عن تخفيض قيمة كسر عقد رونالدو إلى 120 مليون يورو ، الشرط الجزائي في عقد صاحب القميص رقم 7 كما هو مليار يورو.

حيرة في يوفنتوس:

أكدت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية التي تصدر في تورينو ومقربة من يوفنتوس أن خورخي مينديز وكيل رونالدو عرض على النادي التعاقد مع اللاعب البرتغالي في الصيف الجاري.

ويؤمن يوفنتوس بفكرة تعزيز صفوف الفريق بعناصر شابة لكن ذلك لم يمنع إدارة البيانكونيري من دراسة فكرة ضم لاعب صاحب خبرة كبيرة بقيمة كريستيانو رونالدو وهو اللاعب الذي سيعزز من حظوظ النادي في تحقيق لقب دوري الأبطال الأوروبي في الموسم القادم.

Sergej-1170x750_610421.jpg

ويعيش يوفنتوس في حيرة كبيرة بين التعاقد مع رونالدو أو صرف أموال النادي على ضم جوهرة المستقبل اللاعب الصربي الدولي ميلينكوفيتش سافيتش نجم لاتسيو والتي بلغت قيمته قرابة الـ100 مليون يورو.

ولن يستطيع يوفنتوس الجمع بين رونالدو وميلينكوفيتش لأسباب مالية وإن كانت الفكرة المفضلة هي تخفيض سـعر الصربي من خلال عرض لاعب الفريق الكرواتي الواعد ماركو بياتسا على لاتسيو.

ويتنبئ رحيل البوسني ميراليم بيانيتش عن صفوف يوفنتوس هذا الصيف بمقابل لن يقل عن 80 مليون يورو وهو ما سيدعم خزينة النادي ويساعد على ضم لاعبين جدد للفريق في الصيف الحالي لاسيما مع تعزيز الفريق من خلال ضم لاعب بقيمة إيمري تشان في صفقة انتقال حر قادما من ليفربول هذا الصيف.

وينتظر أن يُحدد مسئوولي يوفنتوس موقفهم النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة من خلال المفاضلة بين ضم رونالدو أو اللجوء لفكرة التعاقد مع ميلينكوفيتش.

 تابعوا صفحة الكرة الـسعـودية على انستغرام

توقّع يومياً نتيجة كل مباراة واربح جوائز قيّمة في نهاية كأس العالم

حيرة في يـوفنتـوس الايطالي: التعاقد مع رونالدو أو نجم المستقبل، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

حيرة في يـوفنتـوس الايطالي: التعاقد مع رونالدو أو نجم المستقبل

.

العرب نيوز - حيرة في يـوفنتـوس الايطالي: التعاقد مع رونالدو أو نجم المستقبل - حيرة في يـوفنتـوس الايطالي: التعاقد مع رونالدو أو نجم المستقبل

المصدر : يوروسبورت