ايفرت غير راضية عن اقامة نهائي السيدات يوم السـبت
ايفرت غير راضية عن اقامة نهائي السيدات يوم السـبت

ايفرت غير راضية عن اقامة نهائي السيدات يوم السـبت، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "ايفرت غير راضية عن اقامة نهائي السيدات يوم السـبت" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ايفرت غير راضية عن اقامة نهائي السيدات يوم السـبت".

العرب نيوز - الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:15 صباحاً - العرب نيوز - اعتبرت بطلة كرة المضرب الاميركية السابقة كريس ايفرت ان الاستمرار بإقامة نهائي السيدات في بطولة ويمبلدون الانجليزية السـبت بدلاً من الأحـد المخصص لنهائي الرجال "ليس عادلًا على الاطلاق"، فيما أكد المنظمون أنهم لا يرغبون باجراء اي تبديل في البرنامج.

وقالت ايفرت (63 عاما) التي توجت بـ 18 لقبًا في البطولات الكبرى، على صفحات مجلة تايمس"أعتقد أن ذلك يجب ان يتبدل. فهو يعتبر إنعكاسا لمجتمعنا الذكوري".

وتابعت بطلة ويمبلدون أعوام 1974 و1976 و1981 "الأمر ليس عادلاً في حقبة تشهد المزيد من الجدل بشأن المساواة (بين الرجل والمرأة)".

وأسفت إيفرت لما يحظي لان بطولة ويمبلدون بنظرها هي "بطولة تاريخية وتقليدية. لا يريدون (المنظمون) إحداث تغييرات جوهرية والموافقة على برمجة المباراة النهائية للرجال السـبت والمباراة النهائية للسيدات الأحـد".

وبالفعل، صرح المدير العام للدورة البريطانية ريتشارد لويس أنه لا توجد أي نية من أجل تعديل البرنامج، مؤكدا في الوقت ذاته أمام الصحافيين الاثـنـيـن "نحن فخورون جدا لتخصيص ثلاثة ايام لمباريات ربع النهائي ونصف النهائي وللمباراة النهائية للسيدات (بشكل مستقل عن الرجال). نعتقد أن ذلك يسمح بالتركيز على دورة السيدات".

واضاف "هناك تقليد في ويمبلدون يقضي أن يلعب حامل اللقب مباراته الأولى على الملعب الرئيسي الإثنين، وحاملة اللقب تبدأ الثلاثـاء. الامور تسير بشكل جيد جدا".

وتتساوى الجوائز المالية في جميع البطولات الأربع الكبرى "الغراند سلام" --استراليا المفتوحة ورولان غاروس وويمبلدون وفلاشينغ ميدوزبين الرجال والسيدات، وفي كل منها تقام المباراة النهائية للسيدات السـبت ونهائي الرجال الأحـد.

ايفرت غير راضية عن اقامة نهائي السيدات يوم السـبت، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ايفرت غير راضية عن اقامة نهائي السيدات يوم السـبت، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ايفرت غير راضية عن اقامة نهائي السيدات يوم السـبت.

العرب نيوز - ايفرت غير راضية عن اقامة نهائي السيدات يوم السـبت - ايفرت غير راضية عن اقامة نهائي السيدات يوم السـبت

المصدر : الاهرام سبورت