دائرة الحكام تظهر خطتها للموسم الكروي الجديد
دائرة الحكام تظهر خطتها للموسم الكروي الجديد

دائرة الحكام تظهر خطتها للموسم الكروي الجديد، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الثلاثاء 3 يوليو 2018 01:15 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "دائرة الحكام تظهر خطتها للموسم الكروي الجديد".

بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 يوليو 2018 01:15 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، عمان 3 تموز (بترا)- كشفت دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم، خطتها استعدادا للموسم الكروي الجديد 2018-2019 الذي ينطلق يوم 17 آب القادم.

واشار المكلف بتسيير الاعمال في دائرة الحكام اسماعيل الحافي، الى أن الدائرة أعدت خطة تهدف الى ايصال الحكام الى درجة الجاهزية استعدادا لمباريات الموسم الجديد.

وكشف الحافي في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليـوم الثلاثـاء أن الدائرة وضمن خطتها تسعى لاقامة معسكر خارجي للحكام في مـصـر نهاية الشهر الحالي أو مطلع الشهر القادم، لرفع درجة استعدادهم للموسم الجديد.

واشار الى مخاطبة الامانة العامة لاتحاد الكرة لتأمين اقامة المعسكر الذي سيشارك به حكام دوري المحترفين.

ولفت الحافي الى التوجه لعقد اختبارات لياقة بدنية للحكام قبيل انطلاق الموسم، للوقوف على الحالة البدنية للحكام، والاطمئنان على احوالهم سعيا لتجهيزهم بشكل كامل للمباريات.

الى ذلك أكد المكلف بتسيير اعمال دائرة الحكام، عن عزم الاتحاد عقد دورة حكام مستجدين في الايام المقبلة، بهدف اكتشاف مواهب تحكيمية جديدة قادرة على اثراء التحكيم الاردني في الفترة المقبلة.

--(بترا) خ خ / آ ج /ف ج
3/7/2018 - 02:07 م

دائرة الحكام تظهر خطتها للموسم الكروي الجديد، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،دائرة الحكام تظهر خطتها للموسم الكروي الجديد.

العرب نيوز - دائرة الحكام تظهر خطتها للموسم الكروي الجديد - دائرة الحكام تظهر خطتها للموسم الكروي الجديد

المصدر : وكالة بترا