كأس العالم.. المكسيك تفشل في انهاء العقدة للمرة السابعة على التوالي
كأس العالم.. المكسيك تفشل في انهاء العقدة للمرة السابعة على التوالي

العرب نيوز - كأس العالم.. المكسيك تفشل في انهاء العقدة للمرة السابعة على التوالي، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "كأس العالم.. المكسيك تفشل في انهاء العقدة للمرة السابعة على التوالي"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "كأس العالم.. المكسيك تفشل في انهاء العقدة للمرة السابعة على التوالي".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 04:15 مساءً- كتب: علي الزيني

ودَّع المنتخب المكسيكي بطولة كأس العالم 2018، والتي تقام في روسيا لأول مرة في تاريخها، بعد أن تعرض للهزيمة أمام المنتخب البرازيلي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما عصر اليـوم الإثنين، على استاد كوسموس أرينا، في إطار مواجهات دور الـ16 للمونديال.

ومنذ الغياب عن نهائيات كأس العالم 1990 بالأراضي الإيطالية بسبب عقوبة إدارية أعقبت إشراكهم لاعبين فوق السن في بطولة أمم الكونكاكاف تحت 20 عاما، خسر المنتخب المكسيكي في دور الـ16 بكل بطولات كأس العالم منذ 1994.

وتصدر المنتخب المكسيكي في مونديال 1994 بالولايات المتحدة واحدة من أكثر المجموعات تكافؤًا في تاريخ كأس العالم، حيث تساوى مع منتخبات أيرلندا، إيطاليا والنرويج برصيد 4 نقاط لكل منهم، كما تساووا جميعًا في فارق الأهداف (0)، إلا أن المنتخب المكسيكي استفاد من تسجيله أكبر نسبة أهداف، لكنه خسر في دور الستة عشر بركلات الترجيح أمام المنتخب البلغاري، بعد تعادلهما 1-1 في وقتي المباراة الأصلي والإضافي.

في مونديال 1998 والذي أقيم في فرنسا، حلّ المنتخب المكسيكي وصيفا في مجموعته في الدور الأول برصيد 5 نقاط، وبفارق الأهداف خلف المنتخب الهولندي، الذي تصدر المجموعة، قبل أن يخسر بهدفين مقابل جول أمام المنتخب الألماني في دور الستة عشر.

ورغم تصدر المنتخب المكسيكي لمجموعته في كأس العالم 2002 بكوريا واليابان، أمام منتخبات إيطاليا، كرواتيا والإكوادور، إلا أن لعنة دور الستة عشر تواصلت بالخسارة بهدفين نظيفين أمام الولايات المتحدة.

في مونديال ألمانيا 2006 استولي المنتخب المكسيكي المركز الثاني في مجموعته بالدور الأول برصيد 4 نقاط خلف المنتخب البرتغالي، قبل أن يخسر 2-1 في مواجهة مثيرة امتدت للوقت الإضافي أمام الأرجنتين.

وتمكن المنتخب المكسيكي من الإطاحة بالمنتخب الفرنسي من الدور الأول في مونديال 2010، كما وصل على حساب المنتخب الجنوب أفريقي صاحب الأرض، وحل وصيفا بمجموعته خلف أوروجواي، إلا أنه خرج للبطولة الثانية على التوالي على يد المنتخب الأرجنتيني بالخسارة 3-1.

قدم المنتخب المكسيكي مستويات مميزة في الدور الأول لكأس العالم 2014، وحلّ وصيفا في مجموعته برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف خلف المنتخب البرازيلي، قبل أن تتواصل صدمة دور الستة عشر بالخسارة 2-1 أمام المنتخب الهولندي.

وتواصلت لعنة دور الـ16 للمنتخب المكسيكي، بعد أن حل وصيفا في المجموعة السادسة خلفا لمنتخب السويد المتصدر، بفارق الأهداف، لكنها خسرت اليـوم أمام منتخب السيليساو، وتودع البطولة من دور الـ16، وتستمر العقدة.
 

كأس العالم.. المكسيك تفشل في انهاء العقدة للمرة السابعة على التوالي، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"كأس العالم.. المكسيك تفشل في انهاء العقدة للمرة السابعة على التوالي"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كأس العالم.. المكسيك تفشل في انهاء العقدة للمرة السابعة على التوالي.

العرب نيوز - كأس العالم.. المكسيك تفشل في انهاء العقدة للمرة السابعة على التوالي - كأس العالم.. المكسيك تفشل في انهاء العقدة للمرة السابعة على التوالي

المصدر : التحرير الإخبـاري