أحمد حسن: «إذا كنا نرغب في ضم الشحات لفعلنا» (فيديو)
أحمد حسن: «إذا كنا نرغب في ضم الشحات لفعلنا» (فيديو)

العرب نيوز - أحمد حسن: «إذا كنا نرغب في ضم الشحات لفعلنا» (فيديو)، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "أحمد حسن: «إذا كنا نرغب في ضم الشحات لفعلنا» (فيديو)"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "أحمد حسن: «إذا كنا نرغب في ضم الشحات لفعلنا» (فيديو)".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 04:17 مساءً- أكد أحمد حسن، المشرف العام على الكرة والمتحدث باسم نادي «بيراميدز»، أن حسين الشحات نجم نادي العين الإماراتي، لاعب مميز ولكنه لم يكن في حسابات ناديه من الأساس.

واضاف الصقر خلال مداخلة هاتفية، البارحة الاثـنـيـن ببرنامج «مع شوبير»، الذي يعرض على قناة «صدى البلد»، إن الجلسة التي عقدها مسئولي النادي لتحديد الصفقات لم يتم وضع اسم حسين الشحات فيها، مشددًا: «إذا كنا نرغب في ضم اللاعب لتعاقدنا معه، لكن هذا الأمر لم يُطرح».

وتابع حسن: «بيراميدز تعاقد مع اللاعبين الذي يرغب في ضمهم ومتبقي عدد المراكز فقط، وأحمد الشناوي حارس موهوب ولكنه حتى الآن لا يوجد مفاوضات لضمه»، مضيفا: «لم نتعاقد حتى الآن مع محمد عواد، ولكنه سيكون اضافة قوية ومركز هام في حال إنهاء التعاقد معه».

جدير بالذكر أن نادي بيراميدز، أعلن صباح الأحـد، عن أول المباريات الودية التي من المقرر أن يخوضها الفريق استعدادًا للموسم الجديد، مع فريق زيمبرا شيسيناو، أحد أبطال الدوري المولدوفي، ومن المقرر لها أن تقام يوم 11 يوليو.

كما أعلن النادي أن الفريق سيخوض ثاني مبارياته الودية أمام فريق اخمت جروزني الروسي، والمقرر لها يوم 16 يوليو، في إطار استعدادات النادي بيراميدز لخوض منافسات الموسم القادم.

أحمد حسن: «إذا كنا نرغب في ضم الشحات لفعلنا» (فيديو)، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"أحمد حسن: «إذا كنا نرغب في ضم الشحات لفعلنا» (فيديو)"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أحمد حسن: «إذا كنا نرغب في ضم الشحات لفعلنا» (فيديو).

العرب نيوز - أحمد حسن: «إذا كنا نرغب في ضم الشحات لفعلنا» (فيديو) - أحمد حسن: «إذا كنا نرغب في ضم الشحات لفعلنا» (فيديو)

المصدر : التحرير الإخبـاري